202

352 17 0
                                    

أصبح معروفًا أن إيريس حصلت على أعلى الدرجات بعد أن كان العمل الخيري للمرشحين الثلاثة على قدم وساق. لم تستطع لورينا وبريسيلا إلا أن يفقدوا طاقتهم.

لكن لا تزال هناك اختبارات متبقية. بالإضافة إلى ذلك ، تم إخبار بريسيلا أن الاختبار في القلعة لم يكن اختبارًا حقيقيًا ، لذلك غيرت رأيها وواصلت عملها الخيري من خلال زيارة دور الأيتام والمستشفيات مرتين في اليوم.

"فقط لأنها ليست في الامتحان الرئيسي لا يعني أنها لن تؤخذ في الاعتبار."

هزت كلمات الكونتيسة مور رأس بريسيلا وهي تغادر المنزل للأعمال الخيرية. لكن قبل أن تتمكن من قول أي شيء ، تدخل شقيقها مايكل.

"سمعت من أحد معارفنا أن الآنسة بارنز والأمير قريبان جدًا بالفعل."

"أوه ، اليست الآنسة كريج؟"

خطرت ايريس ذات الشعر البني في رأس الكونتيسة مور. لم يكن وجها جميلا. لكنها بدت ذكيه.

"سمعت أن الأمير يحضر جميع مناسبات عائلة بارنز".

"هل سبق لك أن حصلت على دعوة لعائلة بارنز؟"

"حتى عندما عقدت الجنازة من قبل. هناك اقوال بأنه زارهم وتناولوا العشاء في اليوم الأخير."

تحولت نظرة الكونتيسة مور إلى بريسيلا.

قالت بريسيلا وهي ترى هذه الكلمات في عينيها والدموع في عينيها.

"إنها جنازة. بالطبع يجب أن يذهب . لا بد أنه سياتي إلى منزلي اذا أقيمت الجنازة ".

"لقد حضر أيضًا المعرض."

صوت عديم الفائدة. شحذت عيون بريسيلا على كلمات الأخ البغيضة. قالت الكونتيسة مور بابتسامة متكلفة على وجه ابنتها.

"لماذا أنت غاضبه من مايكل؟ كم مرة أخبرتك أن كل هذه المقاعد ثابتة؟ "

"إذا تقرر ، لماذا يقيمون الامتحان؟"

صوت آخر مثير للشفقة. تنهدت الكونتيسة مور. لا أعرف من تشبهه لتكون جشعه جدًا. ألقت نظرة خاطفة على الغرفة حيث كان زوجها.

أتمنى أن يوقف إيرل مور ابنته. لقد كان رجلاً يعتقد أن تعليم أطفاله هو عمل الزوجة. لقد نفذت طلب ابنتي المستمر لإجراء اختبار الاميرة المرشحة، وكتبت رسالة توصية تخبرني أن أفعل ما أريد ، لكنني لم أفعل شيئًا آخر.

"فكري باعتدال ، بريسيلا. أنت تعلمين أنك لست مميزه مثل الآنسة كريج أو الآنسة بارنز ".

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن