"أصبحت الشوارع نظيفة جدا."
أخبرت سوزان، التي نزلت العربة أولا، ليلي. نظرت ليلي إلى وجه فنانة جديدة أصغر منها بثلاث سنوات، وأجابت أثناء نزولها من العربة.
"أعلم. لم أجرؤ حتى على إحضار عربة إلى هنا حتى قبل بضع سنوات."
كان من الخطير بعض الشيء الركوب في عربة بارنز. وذلك لأن العربات الفاخرة والمكلفة مستهدفة من قبل النشالين أو اللصوص. تذكرت ليلي المرة الأولى التي دخلت فيها الشارع مع فيليب.
حتى ذلك الحين، كان فيليب قد التقطها في عربة قديمة إلى حد ما. كان لديه العديد من العربات التي تناسب غرضه، وفي كل مرة يأتي فيها إلى هذا الشارع، استخدم أقدمها.
"سمعت أن السير كيسي هو الذي نظم هذا الشارع."
سألت سوزان بوجه فضولي. أصلحت ليلي قبعتها ونظرت إلى وجهها مرة أخرى. كانت سوزان النحاتة الأكثر إنجازا في الحفريات الأخيرة في مؤسسة كيسي.
على الرغم من أنها لم تأخذ أي نوع من الفصل في حياتها، إلا أنها بدأت في النحت بمفردها وكانت ليلي هي التي اكتشفت العمل. للوهلة الأولى أدركت أن سوزان موهوبة. وللمرة الأولى، شعرت بالغيرة من العبقرية، وفي الوقت نفسه، شعرت بالتجانس.
لكن مشاعر سوزان تجاه ليلي كانت مختلفة تماما. تأثرت وأعجبت بأن هذه المعلمة الشابة، التي كانت أكبر منها بثلاث سنوات فقط، كانت رسامة مشهورة انتشرت أعمالها في هذا البلد وكذلك القارة.
"حتى في حقيقة أنها تتودد لسنوات من قبل خليفة الماركيز كيسي الشهير."
"لقد ساعده الأمير."
عرفت ليلي، التي قالت ذلك، أيضا أن دوغلاس طلب أولا من ريان الذهاب وتطهير شارع بيت. وكانت تعرف لماذا فعل ذلك.
أصبح شارع بيت الآن ضبابيا ونظيفا بشكل واضح. في الماضي، لم تكن فتاة من عائلة ثرية مثل ليلي قادرة على التجول بمفردها.
ولكن الآن، حتى النساء اللواتي يرتدين فساتين فاخرة في شارع بيت كن يمشين على مهل ويشاهدن الشوارع. بغض النظر عن المباني المتضررة أو الجدران المنهارة أو الموسم، لم يكن هناك أي علامة على وجود سكير ملقاة في الزاوية.
تم تزيين الشوارع وإصلاحها بشكل نظيف، وبفضل أضواء الشوارع المثبتة على مسافات معينة، كانت مشرقة مثل النهار في الليل. تذمر بعض الفنانين من أن شوارع الماضي القذرة والقاتمة كانت جيدة لفكرة العمل، لكن ليلي كانت راضية عن الحالة الآن.