الفصل الجانبي "5"

342 17 0
                                    

كان حفل افتتاح المعرض مذهلاً. في قاعة المعرض ، ألقى الأمير وخطيبته الآنسة إيريس بارنز كلمات تهنئة ، وأفرحت العروض الرائعة للفرقة والراقصين عيون وآذان الضيوف.

من بين المدعوين كانت ماركيزة جينيفيف كيسي.

"هناك أشخاص أكثر مما اعتقدت."

قالت جينيفيف لنفسها وهي تمشي في الممرات المزدحمة بقاعة المعرض. اليوم الأول والثاني مفتوحان فقط للأشخاص المدعوين ، لذلك كنت أتوقع عددًا أقل من الأشخاص ، لكن يبدو أن هذا لم يكن كذلك على الإطلاق.

"لأننا قمنا بدعوة جميع الرعاة والفنانين الذين شاركوا في المعرض."

أجاب دوغلاس دون تفكير. في اليومين الأول والثاني ، تمت دعوة الأشخاص الذين دعموا افتتاح المعرض والفنانين الذين شاركوا في المعرض ومنحهم الفرصة لمشاهدة المعرض أولاً.

بالطبع ، من اليوم الثالث فصاعدًا ، يكون مفتوحًا للجمهور ، وبالطبع ، عليك دفع رسوم دخول وشراء تذكرة دخول عند الدخول. ومع ذلك ، من اليوم الثالث فصاعدًا ، كان من المؤكد أن يكون مزدحمًا للغاية بحيث لم يكن هناك وقت للمشي ، لذلك قام جينيفيف ودوغلاس أيضًا بزيارة كريستال بالاس اليوم.

"أنا لا أعرف حتى ما الذي أنظر إليه."

تشدد تعبير دوغلاس حيث بدت والدته تزداد سوءًا. لا أعرف كيف اساعد والدتي. أول ما خطر ببال دوغلاس هو فكرة أنه كان يجب عليه إحضار خادم والدته أيضًا.

لكن في اللحظة التالية ، هز دوجلاس رأسه. لا هي والدته لا ينبغي أن يتوقع من الخادمة أو من يساعد والدته.

"هل يمكنني أن أشتري لك شيئًا لتشربينه؟"

عند سؤال دوغلاس ، سطع تعبير جينيفيف للحظة ، ثم أغمق مرة أخرى. حرصًا على السلامة ، مُنع التجار من دخول كريستال بالاس حتى اليوم الثاني من المعرض. هذا يعني أنه عندما تشعر بالعطش ، عليك الخروج إلى الحديقة الداخلية لشراء مشروب.

"انه بعيد جدا."

أدرك دوغلاس ، الذي كان على وشك الإجابة بنعم دون تفكير ، أن والدته لم تقل لا. عاد إلى رشده وأجاب.

"سأعود قريبا. من فضلك أجلسي هنا للحظة."

"لا بأس. إذا كنا سنذهب سويًا ..."

"لا ، أمي. من فضلك انتظري دقيقة."

تسك. تنهدت جينيفيف وهي تنظر إلى ابنها الذي تركها بسرعة. كان حلقي جافًا بعض الشيء.

لقد ربيت ابني جيدًا. ظهرت ابتسامة على وجه جينيفيف. في غمضة عين ، كان بإمكاني رؤية دوغلاس يبتعد بعيدًا. أنه وسيم ، أنه أيضا متفهم. بكل المقاييس ، كان ابنها هو عريس من الدرجة الأولى.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن