"معرض؟ "
تردد فيليب عما إذا كان سيتفاجأ أو يسعد بالأخبار المفاجئة.
لم يفتح ويلفورد إم معرضًا خاصًا به. لكن فيليب كان مهتمًا به وكان يعلم أن لديه بعض الأعمال الرائعة."سأطلب من السيدة بارنز المساعدة. سنرسل إليك دعوة قريبًا ، لذا يرجى التأكد من الحضور. "
في خبر مذهل آخر ، توقف فيليب ، غير قادر على العثور على أي شيء يقوله.
عندما يقيم نبيل غير متزوج حفلة ، تساعده أخت أو أم أو كبير الخدم.
لأن فيليب حصل أيضًا على مساعدة كبير الخدم عندما فتح معرضه.وإذا لم يكن ذلك كافيًا للحصول على المساعدة من الخادم الشخصي ، فإنه يطلب المساعدة من الأرستقراطيين النبلاء الآخرين.
الأقارب الذين زاروا كثيرًا أو كانوا أصدقاء مقربين منذ الطفولة.
أو علاقة خطوبة."هذا مثير للغاية."
في النهاية ، كان هذا كل ما يمكن أن يقوله فيليب........
سألت ليلي وعيناها تلمعان بعد سماع طلب دانيال "معرض؟".
بالطبع ، ما طلبه دانيال هو وقوف ميلدريد بجانبها ، لكن ميلدريد كانت تحمل السيف الخشبي الذي أحضره دانيال.
"بيتي قيد التجديد ، لذا ستحتاج إلى إيجاد مساحة منفصلة ، لكني أتساءل عما إذا كانت والدتك تستطيع فعل ذلك من أجلي"
بناءً على كلمات دانيال ، نظرت ليلي إلى ميلدريد بعيون متلألئة بترقب.
معرض البارون ويلفورد! بقدر ما كان فيليب ، كانت ليلي تتطلع إليه.لكن ليست ميلدريد. نظرت حول السيف الخشبي وقالت ساخرة:
"لقد مر وقت طويل منذ أن فتحت مثل هذا الشيء لذا لا اعرف."كانت مأدبة ميلدريد الأخيرة قبل وفاة زوجها السابق ، بارون ريفيرا.
كان ذلك قبل عشر سنوات. ربما خمسة عشر عاما أو نحو ذلك.تحولت عيون ليلي إلى دانيال.
كانت تنظر إليه فقط وتسأل عما ستفعله الآن.
تظاهر دانيال بعدم ملاحظة نظرة ليلي وقال وهو يمسك بالسيف الخشبي الذي كانت ميلدريد تمسك به."للدفاع عن النفس ، اعتقدت أنه سيكون من الجيد أن تتعلم سيدتي ذلك ، لذلك أحضرت ذلك."
حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، كان لدى ميلدريد سيف آخر ، لذلك كان هذا شيئًا كان يفعله.
نظرت إلى دانيال ثم ألقت نظرتها مرة أخرى بالسيف الخشبي.هو على حق الأطفال ليسوا وحدهم الذين يحتاجون إلى وسائل لحماية أنفسهم. هي أيضًا ، أدركت ذلك
"هل هو للدفاع؟"
سيف؟ سألت ميلدريد باستخفاف أن دانيال لم يحضر درعًا.
ألن يكون الدرع أفضل للدفاع لكن دانيال لم يعتقد ذلك.