119

363 25 0
                                    

ساءت الكدمة على خد ليلي في اليوم التالي.

عند رؤية ليلي تنزل لتناول الإفطار ، صرخت إيريس وتجمدت آشلي ، وقال دانيال وهو ينظر إلى وجه ليلي مستنكرًا: "ستزداد الأمور سوءًا بحلول الغد".

قال الطبيب نفس الشيء. يومان أو ثلاثة أيام ستزداد سوءًا وتهدأ.

ومع ذلك ، بفضل ذلك ، لم يكن وجه ليلي سيئًا كما اعتقدت ، ربما لأنه كان مستعدًا.

كما قال دانيال والطبيب ، الكدمة على وجه ليلي باقية حتى اليوم التالي ، هل هذا جيد حقًا؟

انتشرت كثيرًا ، ثم بدأت في التراجع ببطء.

جاءت مارشا للزيارة عندما بدأت الكدمات على وجه ليلي تتلاشى شيئًا فشيئًا.

كان الوضع أفضل قليلاً عندما رأيناها ، لكنها لم تستطع التحدث لفترة من الوقت ، مندهشة كانت المرة الأولى التي ترى فيها مارشا منذ الحفلة الموسيقية.

قالت ليلي ، التي كانت واثقة أمامنا ،وهي تضع يدها على خدها ، محرجة على الأرجح أمام مارشا: "إنها مجرد نظرة ، لا يهم".

عندما رأيت مارشا تعض شفتها كأنها تكبح دموعها ، قلت للماركيز روان الذي جاء معها.

"هل نترك الأطفال يتكلمون؟"

أخت الكونتيسة غريغوري الكبرى ، ماركيزه روان ، قد تعرفنا بالفعل.

لقد زرت حفلتها مرة واحدة ، وبعد أن تحدثت مع ماركيزه روان بصفتها أحد كبار أكاديمية غاري ، كانت الدعوات لحفل ماركيز روان تأتي قليلاً.

قالت ماركيز إيزابيل روان حالما جلست على الأريكة في الصالون: "طلبت مني شيرلي أن أقدم لك اعتذارًا".

انتظرت أن يسكب رون الشاي ويغادر ، ثم فتحت فمي.
"ليس من السهل تصحيح قضية ارتكبها أطفال".

ظهرت ابتسامة مريرة على وجه إيزابيل. قالت ترفع فنجان الشاي.
"لقد كافحت شيرلي كثيرًا مع ذلك. "

يبدو أن بريستون كان في الأصل مشاغبًا تسبب في المتاعب.

عندما انتشرت الشائعات بأن ليلي قد تعرضت للضرب على يده ، كتب الناس إلي أو جاؤوا إلي ليخبروني عن مدى جنون بريستون.

عندما كان مراهقًا ، ضرب أطفالًا آخرين وبدا أنه طُرد من الأكاديمية.
ثم بدأ يتعرض لحوادث أقل منذ بضع سنوات.

حتى منذ العام الماضي ، كان هناك الكثير من الناس الذين اعتقدوا أنه كبر لأن الوضع أصبح هادئًا.
عزا الناس مصيبة ليلي

"انتظري ، كونتيسة؟ "
سألت بعلامة لئيمة بعض الشيء. في قصة الناس ، دفع ليتل جريجوري بيك ثمن حادثة بريستون ، لكنه لم يفعل شيئًا آخر.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن