164

412 28 0
                                    

هدأ الجو في العربة. حدقت إيريس بصراحة في ريان ، التي قبل بعناية ظهر يدها. كم مرة رأيت بارون ويلفورد يفعل هذا لأمها؟

لكن ما تراه وما تحصل عليه كان الأمر مختلفًا تمامًا.

"سأوصلك".

قال ريان ذلك وقام من مقعده. اتسعت عيون إيريس . إلى أين يوصلني؟ أدركت أنه كان يتحدث عن مبنى مستشفى وسرعان ما رفضت.

"انا بخير. انه أمامي مباشرة ".

"لا. أريد أن أراك تدخلين. "

"لكن ألم تأت إلى هنا لتجنب أعين الناس؟"

"جئت إلى هنا سرًا حتى لا يزعجني احد قبل أن أتحدث معك."

الآن بعد أن تحدثت إلى إيريس ، لا بأس في المقاطعة. نزل ريان من العربة

عند رؤية وجهها هكذا ، تحسن مزاج ريان أيضًا. حتى الرغبة في سؤال إيريس عما إذا كانت واثقه من الفوز باللقب اختفت.

سوف تكون إيريس قادرة على الفوز. قرر أن يثق في إيريس

......

"تقصدين الكونتيسة ستيوارد؟"

أثار دانيال ، الذي سمع قصة ميلدريد بين إيريس والكونتيسة ستيوارد ، دهشة وسأل.

هل اقتربت فجأة من إيريس وبدأت بالحديث؟ تحولت نظرته إلى الكونتيسة ماريان ستيوارد. كان يعلم أنه قبل أن تتزوج من إيرل ستيوارد ، كان لديها مشاعر له .

لكن ماريان كانت أمرأه ذكيه ، وعندما اكتشف أن دانيال لا يهتم بأي امرأة ، ناهيك عنها ، سرعان ما تخلت عنه. تزوجت من إيرل ستيوارد وأصبحت الكونتيسة.

لهذا السبب ، لم يحب دانيال ماريان ، لكنه كان يحترمها إلى. قلة من الناس يعرفون كيف يستسلموا. ليست مثل أختها الصغرى ، إيلينا.

ايلينا. ضاقت عيون دانيال.

ناظرًا إلى ميلدريد. سأل

"هل أنت متأكده أنها تشاجرت مع إيريس؟"

"ربما أخطأت في الحديث مع اشلي او ليلي لتناديها الآنسة بارنز."

"من الممكن أن تكون تقصدك."

بناءً على كلمات دانيال ، ألقت ميلدريد نظرة على وجهه لمعرفة ما كان يقصده.

كان يوجد موقف عندما تحدث إلى ريان ، لقد أخطأ في الاعتقاد بأن أكبر انسه من فتيات بارنز كانت ميلدريد ، وليست إيريس.

هذه ليست فكرة سيئة. ميلدريد ليس لديها زوج حتى وتستخدم اسم بارنز. ومع ذلك ، عندما يفكر معظم الناس في أن الانسة بارنز ، فإن ايريس تتبادر إلى الذهن أولاً بشكل طبيعي.

"لماذا تناديني الآنسة بارنز؟"

"يا ميلدريد. لأنك دائما جميلة ".

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن