132

455 26 0
                                    

ضحكت بصوت عالٍ على الكلمات الودية.  ثم سألت ، متكئه على صدر دانيال.

"ما الذي يسعى إليه؟  "

أجاب دانيال على الفور: "المال".  .

هززت رأسي وقلت: "إذا كان يريد المال حقًا ، ألن يكون من الأفضل لي ولك أن يقاضي بعد أن نتزوج؟"

هذا صحيح.  نقودي لا تقارن بثروة دانيال. 
حتى لو كنت تريد المال من بيع لوحة ، فلا يمكنك شراء مزرعة في يوم واحد مثلما فعل دانيال بهذا المبلغ من المال.

وإذا علمت أن دانيال وأنا قريبان ، ألن يكون من الأفضل السعي وراء أموال دانيال؟

لكن لا يبدو أنه يفكر في الأمر.  حدق بعيني المندهشه ، وأخذ يدي وابتسم.

"الصحيح.  يجب ان نكون متزوجين. "
شيء ما لا يبدو صحيحًا في حديثنا؟  أغمضت عيناي ونظرت إلى دانيال ، لكنه قبل يدي دون أن ينبس ببنت شفة.  باهر.  الآن دعونا نغير القصة قليلا.

هناك رجل مجهول يدعي أنه فريد ويحتاج لشيء ما.  فقلت وتركت يدي في يد دانيال.

"أريد أن أسألك شيئا."

قال دانيال وهو يقبل أطراف أصابعي ببطء: "أي شيء".

إنه يدغدغ ، لكنني قلت دون سحب يدي.

"احضر الخادمة في أسرع وقت ممكن."

حزن دانيال .  بماذا كنت تفكر ، لماذا شعر بخيبة أمل ؟  عندما شعرت بالحيرة ،

ابتسم وقال. "ساحضرها الآن."

قد يكون لدى فريد المزيف إمكانية الوصول إلى الأطفال ، لذلك احتاج إلى خادمة للبقاء معهم في أي وقت.

نظرت إلى وجه دانيال ، ثم فتحت فمي مرة أخرى.
"وشيء آخر أيضًا ."

مرة أخرى؟  رسم دانيال وجهًا لمواصلة الحديث. 
ترددت للحظة وسألت إذا كان بإمكاني أن أسأل هذا.

"إلى أي مدى تعرف كيف تستخدم سلاحًا جيدًا؟"
تشكل تجعد بين جبين دانيال.

في ذلك المساء ، وضع دانيال الأطفال جنبًا إلى جنب وسلمهم سيفًا خشبيًا للتدريب واحدًا تلو الآخر.

"هذا مناسب للأطفال الصغار.  بحلول سن العاشرة ، سوف تتدرب بسيف حاد ".

كانت تعابير الأطفال غريبة.  كانت أشلي تلوح بسيفها ذهابًا وإيابًا كما لو كانت بطريقة غريبة ، وكان لدى إيريس نظرة استياء من تعلم مثل هذه الأشياء.

وكانت ليلي تحدق في سيفها لترى ما كانت تفكر فيه.

"هل سيكون الأمر على ما يرام؟"
سألني جيم ، الذي كان يراقبني بتعبير قلق بجواري.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن