ماذا يفعل ؟ نظر دوغلاس إلى ريان بنظرة محيرة.
في تلك اللحظة ، طار سيف ريان مستهدفًا رقبة دوغلاس.
بغض النظر عن مدى سحره ، لم يكن دوغلاس من هُزم بسهولة. لقد ضرب سيف ريان بعيدًا. فغضب.
"هل أنت مجنون؟"
"نعم؟"
ريان ، الذي تم توبيخه من قبل السيدين مرة واحدة كل يوم ، نظرت إلى دوغلاس في حيرة.
اقترب دوغلاس كما لو كان سيضرب ريان ويزمجر.
"الشخص الذي تحبه ، ألا يحبك أيضًا؟ أنت تعرف؟ أنت فقط ستتركها بسبب سوء تفاهم؟ "
يمكنه فعل أي شيء إذا أحبته ليلي. إذا تزوجته ، يمكنه احضر نجوم السماء اليها .
ومع ذلك ، فإن ريان و ايريس في حالة حب مع بعضهما البعض ، ولكن فقط بسبب سوء الفهم ، يبتعدان عن بعضهما البعض.
لن تكون قادرًا على فعل أي شيء بسبب امتحان الأميرة؟كان على وجهه نظرة خيبة أمل. كان دوغلاس أول من تحدث إلى ريان.
"انتظر لحظة ، انتظر لحظة يا سيدي."
إنها المرة الأولى التي يغضب فيها السير كيسي منه. رفع ريان كلتا يديه في حرج. وقال بسرعة.
"بالطبع سأخبر والدي."
توقفت تصرفات دوجلاس فجأة. نظر إلى ريان بهدوء وصرخ مثل الصاعقة.
"ماذا تفعل؟ اذهب بسرعة!""نعم؟ اذن الفصل ... ... ... ... . "
"هل الفصل مهم؟"
ظهرت ابتسامة على وجه ريان. ركض إلى القصر حيث يعيش والديه.
قبل الملك والملكة ، اللذان كانا يشربان الشاي ، ابنهما على الفور.
ومع ذلك ، عند سماع طلب ريان ، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ونظروا على الفور إلى ابنهما. فقالت الملكة.
"الاختبار سيستمر كما هو. "
"لماذا؟"
"جوزيبي ، قالت تلك الفتاة إنها لم تحبك مرة واحدة. هل ستوافق على الزواج منك إذا توقفنا عن الاختبار؟ "
رفضت إيريس للتو ، مع العلم أن ريان كان شابًا فقيرًا. كان ريان على وشك قول ذلك. مع ذلك ، كان من الواضح أن والديّ سيكونان أكثر ضد إيريس.
ثم فتح الملك فمه.
"علاوة على ذلك ، يجب أن تكون على علم بأنني قلت إنني سأختار الأميرة من خلال الاختبار ، أليس كذلك؟ لقد تلقيت حتى توصية مرشح ، ولكن إذا جئت إلى هنا وقلت إن الامتحان ليس شيئًا ، فماذا تعتقد أنه سيحدث لشرف وثقة العائلة المالكة؟ "