231

268 21 0
                                    

ساد الصمت في الغرفة.  نظر الملك والملكة إلى بعضهما البعض في حيرة من كلمات الملكة غير المتوقعة.  بالطبع ، اعتقدوا أنها ستكون ضدها.  لكن بدلاً من ذلك قالت ان اعطائها لقب أفضل.

سأل الملك إذا كان غير مصدق الآن.
"هل تريدين ان نعطي السيدة بارنز لقبًا ؟"

"بالتأكيد . "

على ما يبدو ، كانت والدته صادقة.  هذه المرة تحدثت الملكة.
"اعتقدت أنك ستكونين ضدها."

نظرت الملكة ألأم إلى وجه هيذر وابتسمت.  إنها تعرف سبب اندهاشهما.  أي شخص آخر كان سيعارضها.  أو أن لا تهتم على الإطلاق.

لكن السيدة بارنز مختلفة.

"فكري في الأمر. ما هو التأثير الذي أثرت به السيدة بارنز حتى الآن؟"

تأثير؟  اصطدمت عيون الملك والملكة عند كلام الملكة ألأم .  من المؤكد أن ورشة الصابون الخاصة بها ساهمت في وقف انتشار الوباء.

لكن ماذا يوجد هناك أيضًا؟  فكر الملك للحظة ، وأجابت الملكة بهدوء.

"كل ما تصنعه كان رائجًا في العالم الاجتماعي.  ليس فقط الطعام ، ولكن أيضًا الثياب ".

كانت الحلويات مثل التيراميسو والكاستيلا ، بالإضافة إلى قطع اللحم صغيرة الحجم ، مقلية ومغطاة بصلصة حلوة وحامضة ، والصلصات القائمة على الطماطم.

الشيء نفسه ينطبق على الفساتين.  لم تعد الزخرفة الزهرية التي تزين التنورة موضة ، بل شعبية ثابتة ، والقرينول الصغير الذي بدأت في ارتدائه مؤخرًا كان مزدحمًا جدًا لدرجة أنها لم تستطع ارتدائه بسبب كثرة الطلبات.

بالطبع ، كان هناك من انتقد تصرفات ميلدريد وليلي.  وانتقد البعض ليلي أنها التي كان لها أب أرستقراطي يجب تخجل من رغبتها في أن تصبح رسامة.

كان هناك أشخاص نظروا إلى إيريس بشفقة ، قائلين إنها كانت تحاول بلا خجل أن تصبح أميرة.

ولكن حتى أثناء الاستماع إلى مثل هذه القصة ، كانت نساء بارنز واثقات ولم يفقدن رباطة جأشهن.  بدأ الأشخاص الذين سخروا من سعي ليلي التي ظنوا انها تريد تصبح رسامة كمحاولة لجذب الانتباه إليها بإغلاق أفواههم عندما رفضت مغازلة كيسي عدة مرات.

تغيرت مواقف الناس تدريجيا.  بعد فقدان أزواجهن ، بدأت الأرامل اللواتي لم يظهرن في العالم الاجتماعي بالتفاعل مع الناس ، وبدأت الفتيات غير المتزوجات يتحدثن عما يرغبن في القيام به.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن