"جميل."
نظرت الملكة إلى فستان إيريس وقالت بإعجاب. بفضل ذلك ، تحول وجه إيريس إلى اللون الأحمر.
"إنها مثل الزهرة ، إنها مثل الليل."
أومأت الملكة برأسها في مشاعر الملك.
ثم سأل ماركيز كريج. "إنه جميل ، لكني أتساءل أين تم استخدام الجواهر."
اعتقدت انه سيشير إلى ذلك. ضحكت بمرارة. صنعت لورينا وبريسيلا قلائدًا من المجوهرات التي تلقوها من القلعة أو زينوا ملابسهم.
ومع ذلك ، في لباس ايريس ، باستثناء المجوهرات الصغيرة التي تزين الجزء العلوي ، الجوهرة التي اتت من القلعة لم تكن مرئية في أي مكان. يمكن رؤية كل من يرتدي زي إيريس وهم يبدأون في البحث عن الجوهرة.
ثم قال إيرل مور.
"اللعنة ، يبدو أن عائلة بارنز نسيت الجوهرة.""هل هذا ممكن؟ إحساس السيدة بارنز هو ما يتطلع إليه الجميع ".
فتحت فمي ، ورفعت لساني تجاه مور وكريغ ، اللذين أصبحا أصدقاء فقط في مثل هذه الأوقات.
"أنا خجولة".
وأضافه أنني دعوت إيريس للالتفاف.
"إنها جوهرة أعطاها لي جلالة الملك ، لذلك استخدمتها لأجعلها تبرز قدر الإمكان."
عندما استدارت إيريس ، ظهر غطاء الرأس الذي يزين مؤخرة رأسها أمام الحشد. على عكس الجبهة الفاتنة ، كان الجزء الخلفي من إيريس ، بشعرها الطويل المتدلي ، متواضعًا نسبيًا ، لذا فإن غطاء الرأس الذي صممته ليلي أظهر وجودها على الجزء الخلفي من رأس إيريس.
"عظيم."
"كلاسيكية وفريدة من نوعها."
استمر مدح الملك والملكة.
ما كنت أهدف إليه لم يكن دراميًا مثل هذا ، ولكن بفضل الخلافات بين العائلتين ، حظي غطاء رأس إيريس بمزيد من الاهتمام.إيريس تنهدت من الداخل ، ورأيت أن بشرة ماركيز كريج وإيرل مور تزداد سوءًا.
بعد ذلك ، استمرت وجبة الطعام الممتعة لنا فقط. لم أستطع حتى أن أقلق بشأن تفاقم وجوه أفراد كريج وإيرل مور.
سألني الملك ودانيال عن إمدادات الصابون ، ولحسن الحظ تمكنت من إعطاء إجابة إيجابية في كل مرة.
سألتني الملكة وإيريس كيف قمت بتطريزه ، وما الشيء الذي كان يتلألأ مثل النجمة على جانب القميص كلما تحركت إيريس. واستنادًا إلى موقفها الحماسي ، بدا أن الملكة ستصنع قريبًا أيضًا فستان مطرز.
بالطبع ، طرح ماركيز كريج وإيرل مور أيضًا أسئلة من حين لآخر من قبل الملك والملكة. لكنه لم يسأل أي من بناته.
"تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد استمتعت باستضافة الآنسة بارنز بحفلة الشاي من قبل. أنا أتطلع بشدة إلى المرة القادمة ".