لم تقل ميلدريد أي شيء لكلمات دانيال.
قبلت ذقن دانيال وذهبت بعيدًا كعربون تقدير لصعودها إلى هذا الطابق وهو يحملها بين ذراعيه.ثم دفعت الباب إلى غرفة أشلي.
لم يكن باب غرفة آشلي مغلقًا ، لذا فتحته . كان هناك أيضا إيريس وليلي. رأى الاثنان ميلدريد قادمه وتحركا للجلوس.
"أشلي ، هل أنت بخير؟"
بدأت أشلي ، وهي مستلقية على السرير ، تبكي مرة أخرى على سؤال ميلدريد. عندما بدأت الدموع التي بالكاد توقفت مرة أخرى ،
نقرت إيريس على لسانها ومسحت عيني آشلي بمنديل."آسفه أنا آسفه."
شهقت أشلي وفتحت فمها.ماذا؟ عبست ميلدريد ، غير متفهمه. ثم سألت وهي تداعب خد أشلي.
"هل أنت من أدخل الرجل إلى المنزل؟ لقد كانت ورطة تقريبًا ، لذا كوني حذره في المرة القادمة ".
"حسنًا ، ليس ... ... ... ... . "
تنهدت أشلي ودفنت وجهها في الوسادة. بسبب غبائها
العائلة في خطر ندمت على ذلك ولم تستطع تحمله. في الوقت نفسه ، كانت حزينه عندما أدركت أنها لا تزال تريد والدها على قيد الحياة.
اعتقدت انه مات لم تراه مرة أخرى أبدًا ، ظنت أن عليها أن تعيش بقلب أقوى الآن بعد أن أصبحت يتيمة.
في غضون ذلك ، كانت سعيدة لأن عائلتها كانت لطيفة معها.
لكن عندما سمعت أن والدها قد عاد ، فتحت الباب وادخلت رجلاً لم تكن تعرف أنه سيؤذي عائلتها.
. "أشلي".
حضنت ميلدريد رأس آشلي وهي تبكي ، غير قادرة على الكلام بعد الآن.
بدت إيريس وليلي مندهشتان أيضًا ، ولم يعرفا سبب قيامها بذلك."أذهبوا وأفعلوا ما يجب أن فعله."
سرعان ما سمحت إيريس للخدم بالذهاب وأغلقت الباب. قبل أن تغلق الباب ، وجدت دانيال واقفًا خارج الباب بابتسامة سألته إذا كان سيأتي ، لكنه لم يفعل.
استدار دانيال وتوجه إلى الطابق السفلي.
السحر على وجه فريد باهظ الثمن. ولم يكن لدى فريد المال ولا التأخير لاستخدام هذا السحر ، لذلك كان من الواضح أن هناك من يقف وراءه.وظيفته هي معرفة من يقف وراء فريد.
"أنا آسفه."
عندما عادت إيريس من إغلاق الباب ،
وضعت شيلي وجهها في حضن ميلدريد ، وهي تبكي وتعتذر. عند رؤية هذا ، لم يكن أمام غضب إيريس ، الذي كان يغلي بسبب إحضار رجل مجهول إلى منزلها دون خوف ، خيارًا سوى أن تهدأ .
"أشلي ، لا بأس. أنا لست غاضبه ، أنا قلقه عليك ".
قالت ميلدريد ، وهي تمسح شعر أشلي. جعلني السماح لرجل مجهول بالدخول إلى المنزل غاضبه ، لكنني كنت قلقه أكثر من أن آشلي ربما أصيبت.