الفصل الجانبي "15"

194 14 1
                                    

جاء ظهور ليلي لأول مرة في صالون عائلة كريغ بعد أسبوع من عودة ميلدريد إلى العاصمة مع دانيال. بعد أن اخبروها إيريس وليلى بالفعل في الرسائل، سمحت لها أن تفعل ما تشاء.

"سيكون كل شيء على ما يرام."

قال دانيال في طريقهم إلى المنزل بعد تحية الملك وزوجته والملكة الأرملة . جلست ميلدريد بشكل فارغ وذراعها على إطار النافذة لانها شعرت بعدم الارتياح لتزيينه بعد وقت طويل.

"ماذا؟"

" مدت الآنسة كريغ يدها أولا الى ليلي."

"أوه، أنا لا أقلق بشأن ذلك."

ابتسمت ميلدريد وهي تخفض ذراعها من إطار النافذة. لم تعتقد أنها ستزعج ليلي

وأضافت، ورفعت خصرها.

"حتى لو فعلت شيئًا ليلي لن تجلس ساكنة."

هذا هو الفرق مع إيريس. كانت إيريس تراقبها العيون من حولها ، لكن ليلي لم تفعل ذلك. انحنى دانيال إلى الأمام بابتسامة.

"يجب ألا يكون لدى إيريس وليلى ما يدعو للقلق بعد الآن."

، أومأت برأسها لأنها كانت تعلم أن الأمر لم يكن سهلا أبدا.

"لقد كانوا محظوظين."

وافق دانيال على ذلك. كما عاش في الخارج لمعظم العشرينات من عمره للعثور على ما يريد القيام به وما يحبه.

"يمكن أن يهتموا باشياء أخرى بمرور الوقت."

على حد تعبير دانيال، ابتسمت ميلدريد. هذا صحيح أيضا. لا يتم تحديد حياة الشخص بالكامل في سن المراهقة والعشرينات من عمره. طالما يعيش الناس، سيعثرون على اهتمامات ومواهب جديدة.

لا أستطيع الانتظار لعثور اشلي عبى شغفها .

توقف تعبير دانيال مؤقتا عند كلمات ميلدريد ثم عاد إلى ابتسامته المعتادة. قال وهو يميل رأسه.

"آشلي تبلغ من العمر 17 عاما فقط. كانت ليلي وإيريس سريعتين للغاية."

هذا صحيح، ولكن في بعض الأحيان أرى آشلي متوترة.

------------------------------------------

اعتادت آشلي الشعور بالضغط للقيام بشيء ما عندما رأت أخواتها اللواتي فعلن شيئا قبل أن يبلغن من العمر 20 عاما. كانت جميع أخواتها الأكبر سنا جيدات جدا، لكنها كانت الوحيدة التي شعرت بعدم الكفاية.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن