189

363 18 0
                                    

"اراك في المساء."

لوحت إيريس بيدها عندما صعدت على العربة التي خرجت الى القلعة. نظرت ميلدريد إلى الخادم وهو يحمل على وجهه تعبير القلق في العربة. ذلك الخادم ليس خادم دانيال. إنه خادم من القلعة.

في اليوم التالي بعد زيارة فيلا كيسي في الضواحي ، مباشرة بعد الإفطار ، جاء رجل لاصطحاب إيريس من القلعة. هذه المرة ، بدون دانيال ، على إيريس أن تذهب بمفردها. بالطبع ، تدخل الأسرة القصر في المساء ، ولكن حتى ذلك الحين ، يتعين على القلعة استيعاب الجدول الزمني مع المرشحين الآخرين للأميرة.

كانت ميلدريد تخمن أن هذا سيكون أيضًا أحد الاختبارات.

بمعنى أوسع ، قد يكون التحقق من سلوكك تجاه الأشخاص الذين تقابلهم في القلعة ، أو التحقق من مشيتك ونبرة صوتك وأخلاقك بطريقة أضيق.

"هل أنت قلقه؟"

اقترب دانيال من خلف ميلدريد ، التي شاهدت العربة تتحرك ببطء. نظرت إلى وجهه مرة وتنهدت. حذرت إيريس من توخي الحذر ، لكنها لم تقل على وجه التحديد ما كان يقلقها.

"أنا قلقه ، لكنني لست قلقه لأنني لا أثق في إيريس."

ستكون إيريس بخير. نظرت ميلدريد إلى العربة مرة أخرى واستدارت. استدعت الخادمة الخادم الشخصي ، الذي كان معي ليرى إيريس ، ودخل ، ثم اقترب من ميلدريد وقال ،

"سيدتي ، جاء أحدهم ليحصل على الصابون وأعطيته واحدًا تلو الآخر."

"حسنا."

أومأت ميلدريد برأسها عندما قال إن الدهن الذي جلبه الناس قد نُقل إلى المطبخ. راقب دانيال من ورائها بنظرة غير راضية على وجهه ، وعندما تراجع جم مرة أخرى ، سأل بهدوء.

"هل ما زلت تقدمينه مجانًا؟"

لقد سمعت بالفعل أنه سيتم منح الصابون مجانًا. لكنني لم أكن أعلم أنها ستستمر. رفعت ميلدريد حواجبه من تعبير دانيال المستاء.

"إنه ليس مجانيًا. أنا أقوم باخذ مقابل ".

"لو كنت قد بعته مقابل المال ، لكنت تركت الدهون."

"هل تعرفين ما هو قانون النبلاء؟"

ارتفع أحد حاجبي دانيال. لم يفهم أحيانًا ما كانت تقوله ميلدريد. في بعض الأحيان كان ذلك بسبب أنها كانت الكلمة الأولى التي سمعتها ، وأحيانًا كان ذلك بسبب فكرة أو معيار لم أفكر فيه من قبل.

"أعني ، النبلاء له مسؤوليات متناسبة."

"آه."

أعرف ما الذي تتحدث عنه. طوى دانيال ذراعيه عند كلام ميلدريد وأومأ برأسه. هذه هي الأيديولوجية الأساسية للنبلاء. بصفتك سيدًا دائمًا ، يجب أن تتحمل مسؤولية سكان المنطقة

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن