"لورينا ..."
الماركيز ، كما لو كان يحاول استرضاء لورينا " إذا بكيت هكذا ، فسوف يتلف مكياجك". عرفت مدام كريج مدى خجل ابنتها إذا ظهرت علنًا بمكياجها الذي دمر.
لكن بالنسبة لورينا ، لم يعد مكياجها مشكلة. قالت تشد قبضتيها.
"أنا لورينا كريج. إنا من عائلة ماركيز كريج. كيف يمكن أن تكونا على هذا النحو؟ "
" انت جيدة بالطبع مقعد الاميرة لك "
انتشرت الصدمة عبر وجه لورينا رداً على ذلك كانت قريبة من وجه والدها. عضت شفتها مرة واحدة وتحدثت بتجاهل.
"ماذا لو أصبحت أميرة؟ ابنة الماركيز لورينا كريج ، التي لم تستطع الفوز على فتاة بارنز التي كانت أسوأ منها بكثير ، أسقطتها بطريقة وضيعة وأصبحت أميرة؟ "
"لورينا! ألا يمكنك أن تكوني حذرة؟"
صرخت السيدة كريج ، لكن لورينا لم تتوقف. صافحت يد والدتها وقالت.
"ماذا لو فشلت في الامتحان؟ ماركيز كريج خسر ايضا بعد فعله خطوة قذرة! كيف يمكنك أن تفعل هذا! كيف ، كيف يمكنك أن تجعلني وعائلتي بائسين للغاية! "
في صراخ لورينا ، تشدد الماركيز كريغ. كانت محقة. تم استخدام الاساليب القذرة لإسقاط إيريس للخلف. ثم ، إذا فازت ، فستكون خاسر مرتين، وإذا خسرت ، فإنك ستبقى خاسر دائما.
يبدو الأمر كما لو أن الماركيز يستولي على شرف كريج وكذلك فخر لورينا ، ويلقي بهما في الوحل ويدوسهما.
"لو ، لورينا. أنا نريدك أن تصبحي ملكة ... ... ... ... . "
"ماذا لو لم اصبح؟ اسمي لورينا كريج. إنا من أفضل عائلة في البلد. حتى لو لم أصبح ملكة من خلال القيام بمثل هذا الشيء القذر ، فأنا بالفعل فتاة كريج الصغيرة! "
انفجرت دموع لورينا ، التي كانت تتدفق بهدوء. نظرت إلى والديها بتعبير حزين على وجهها ، حتى والدموع في عينيها.
"عائلتي هي بالفعل عائلة جيدة بما يكفي حتى لو لم أصبح ملكة. وأنا أيضًا ..."
توقفت كلمات لورينا عند المشاعر التي عبرتها. دفنت وجهها في يديها وتحدثت مرة أخرى.
"حتى لو لم اصبح ملكة ، فأنا اقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية. أنا رائعة بما يكفي لأكون ملكة ، ولا يجب أن أكون ملكة لأكون رائعة ".
أعرف ما الذي تتحدث عنه لورينا. اصطدمت عيون الماركيز كريج والماركيزة تستحق لورينا أن تكون ملكة ، وليس عليها أن تصبح ملكة حتى تكون مؤهلة.
بدلاً من ذلك ، من خلال التدخل في ايريس بواسطة ماركيز كريغ والماركيزة، لم يكن الأمر مختلفًا عن الإضرار بمؤهلات لورينا.