في النهاية، جاء الصمت للحظة عندما استنتجت القصة أن لون الفستان المبتدئ لم يكن أصفر ولا تقليدا. اعتقدت إيريس أنها ستتقدم أولا وتغير موضوع المحادثة.يجب أن يكون هناك شيء يريد شخص ما التحدث عنه. شعرت أنها إذا جلست في منصب رفيع، فإن الاستماع إلى الآراء أكثر أهمية من إبداء الآراء.
"أوه، تعالوا للتفكير في الأمر، هل رأى أحد الآنسة مور؟"
خرج اسم بريسيلا مور من فم سيدة ليس بعيدا. بحثت إيريس عن بريسيلا دون أن تدرك ذلك.
هل أتت؟ في رؤوس الناس، تساءلوا عما إذا كانت بريسيلا ستأتي إلى هنا اليوم. كانت حفلة اليوم مبتدئة، ولكنها في الوقت نفسه كانت أيضا مكانا يرحب فيه الرجال والنساء غير المتزوجين غير المتزوجين ببعضهم البعض.
"لو كانت تريد ان تتزوج، لكانت قد أتت، أليس كذلك؟"
عندما سأله شخص آخر، سأل شخص آخر عما إذا كان فضوليا حقا.
"هل لديها أي أفكار في الزواج؟"
"قبل ذلك، من سيتزوج الآنسة مور؟"
إنها سيدة طردت بسبب الغش أثناء إجراء امتحان مرشح الأميرة. سيدة جشعة استغلت فرصة العودة إلى المنزل عندما انتهى الوباء. هذا بالضبط ما اعتقده الناس عن بريسيلا.
"لأن عائلة مور غنية.. هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في الزواج من الآنسة مور."
"لكنها بارونه، أليس كذلك؟ أي نوع من الرجال سيتزوج من امرأة تحمل لقبا؟"
في اللحظة التي قالت فيها زوجة في منتصف العمر ذلك، أصبح المحيط هادئا. وبدأ الجميع في قراءة وجه إيريس.
على الأقل هم واعون لذاتهم. تنهدت إيريس في الداخل معتقدة ذلك. كانت تعلم أن الناس يتساءلون من سيكون الكونت بارنز التالي، وما إذا كان اللقب سيستمر.
اعتقد الكثير من الناس أن لقب الكونتيسه بارنز لن يدوم طويلا بسبب شرط أن تكون النساء عازبات حتى سن الثلاثين
أن تكون أعزبا حتى سن الثلاثين هو نفس التخلي عن الزواج. في النهاية، ليس لدى الخلف خيار سوى الاستسلام.
لكن إيريس كانت تتساءل عما إذا كان سينجح بطريقة ما. ستخلف ليلي اللقب، وستخلف ابنة آشلي اللقب بعدها. وبحلول ذلك الوقت، كانت إيريس ستصبح ملكة، لذلك ألا ينبغي أن يزيلوا شرط أن تكون النساء عازبات حتى سن الثلاثين ليرثن الكونتيسه بارنز؟