198

328 21 0
                                    

"أنا لم أعد البارونة كيرسي. ليس لدي أطفال ، ووالداي متوفيان ، لذلك ليس لدي سبب للبقاء في العالم الاجتماعي ، ولا يمكنني تحمل تكاليف إعالتي. إذا كان الأمر كذلك ، فمن الأفضل لي جني الأموال ".

فكرت للحظة لماذا السيدة كيرسي هي السيدة كيرسي. ما يعنيه هذا هو أنها ، مثلي ، إذا مات زوجك وتزوجت مرة أخرى ، فإن لقبك سيتغير.

لكن السيدة كيرسي لم تتزوج مرة أخرى وليس لديها أطفال.
أعتقد أنها كانت أصغر مني بسنة أو سنتين. عاش الراحل البارون كيرسي كزوجين لمدة عشر سنوات ، لكن لم يكن لديهم أطفال لمدة عشر سنوات.

هذا يعني أنه إما السيدة كيرسي أو زوجها ، أحدهما لا يمكنه الإنجاب.

وهذا النوع من القصص عادة ما يكون غير ملائم للمرأة. بعد وفاة البارون كيرسي ، عُرضت معظم مناصب الزواج مرة أخرى على السيدة.

لكي تكون الزوجة الثانية لرجل لديه ابناء. خاصة إذا كبر الابن إلى حد ما.

حاولت أن أسأل السيدة كيرسي لماذا لم تتزوج مرة أخرى. لم يعجبني. كونها الزوجة الثانية لرجل وله اولاد.

أو ربما كانت تحب زوجها الميت كثيرًا.

أو ربما تعبت من الزواج مثلي.

"سأكتشف ذلك."

قلت وهززت رأسي. سأناقش مع دافينا كيف يمكنك كسب المال من ذلك. إنها مصممة أزياء ، لذا فهي تعرف كيف تبيع قماش قطني.

بعد فترة وجيزة من مغادرة السيدة كيرسي ، عاد دانيال الذي ذهب إلى القلعة. عاد إلى القصر بتعبير منعش ورائع من تلقاء نفسه ، وجاء إلي بابتسامة واحدة.

"تم حلها".

"حل؟"

ما الذي تم حله؟ في حيرة من أمري ، سرعان ما أدركت أن ما كان يتحدث عنه هو اختبار إيريس.

"هل تم حلها؟ كيف؟"

نمت ابتسامة على وجه دانيال عندما قفزت وسألته. جاء ليجلس بجواري ونقر على الأريكة كما لو كان يتوسل إلي للجلوس. وفتح فمه.

"اعترفت البارونة لامبرت انها ساعدت إيريس. تعمل البارونة أيضًا في القلعة ".

ابتسمت وانحنيت وقبلت خد دانيال. الحق في الدخول والخروج بحرية من القلعة هو أيضًا امتياز لكبار النبلاء. دانيال بارون ، لكنه مدرس الأمير ، لذا يمكنه الدخول والخروج متى شاء.

لقد نفى ذلك ، لكنني لا أعتقد أن إيريس كانت بدون سلطته ستصبح مرشحة الأمير.

. مثل الآن ، إذا حدث شيء للمرشحة ، فسيتعين على الموصي أن يذهب ذهابًا وإيابًا للتوسط أو الدفاع.

يجب استبعاد التوصيات الصادرة عن النبلاء ذوي الرتب المنخفضة الذين ليس لديهم الحق في الدخول والخروج بحرية من القلعة.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن