1

1K 40 4
                                    

على الرغم من عدم وجود إنارة للشوارع في القرية ، لحسن الحظ ، لم تتلوث السماء في هذا الوقت ، والقمر معلق عالياً.  مع ضوء القمر ، ليس من المستحيل الوصول.

لمسها Xu Nannan خارج الغرفة واختبأ خلفها.  عندما رأيت بهدوء في كل مكان ، لم أستطع إلا أن أرتجف.

لكن بالتفكير في الأشخاص الذين يرقدون في الغرفة ، لم تفكر حتى في الخوف ، وأغمضت عينيها على عجل على جدار الفناء.

سرعان ما ظهرت أمامي صورة لموقع Taobao.

كل شيء بالداخل.

قاوم Xu Nannan الإثارة في قلبه ، وعمل بوعي ، ووجد متجرًا على Taobao يبيع الوجبات الخفيفة ، واشترى كيسين من بسكويت الكاسترد فيه.

عندما فتحت عيني مرة أخرى ، كان في يدي كيسان آخران من بسكويت الكسترد.

ابتلع شو نانان وكاد لا يبكي.

كان هناك صوت من داخل الجدار ، واستيقظت على الفور ، وعادت القطة إلى الكوخ الذي تعيش فيه ، ثم دخلت الباب برفق.

"أختي ، ماذا خرجتي من أجل؟"  سأل شو شياومان بضعف ، متكئًا على كانغ بالداخل.

"لا شيء" ، أغلق شو نانان الباب بهدوء.

عندما لم يكن هناك صوت بالخارج ، فتحت الكيس على عجل ، وسكبت البسكويت في الوعاء في الظلام ، وتهمست ، "شياومان ، لدينا شيء نأكله. سننام عندما نشبع".

"هناك طعام حقيقي".  بدا صوت شو شياومان مندهشا.  غطت شو نانان فمها على عجل ، "اصمت ، لا تدع الناس يعرفون."

توقف شو شياومان عن قول كلمة على الفور.

شو نانان فقط اتركها.

"أختي ، من أين حصلت على الطعام؟ ألم تذهب إلى الموقد للحصول عليه ، دع الحليب يعرف ، ستضرب الناس مرة أخرى."

"لا بأس ، إنه ليس في المنزل. أعطاه شخص من المدينة. لا تسأل عن هذا. الناس لن يسمحوا لك بالتحدث عنه."  ثم أطعمها الكعكة.  أخذ شو شياومان لقمة صغيرة ورفض أكلها.  "أختي ، خذها ، عليك أن تذهب إلى العمل غدًا."

"انا أملكه."  بغض النظر عما إذا كان بإمكانها رؤيتها أم لا ، رفع Xu Nannan أدوات المائدة في يده ، "كفى لنا ، كل بسرعة."

كان طفلا بعد كل شيء.  عندما سمع شو نانان قال أن هناك واحدًا آخر ، فتح فمه على الفور وأكل.

اللدغة رقيقة وناعمة ، ويوجد طعم حلو عند تناولها.  "إنه لذيذ. أخت ، رائحته مثل البيض. متى كانت آخر مرة أكلت فيها البيض؟ يبدو أن والديّ أحضروا 20 بيضة عندما عادوا إلى البلاد. قسمنا نصف صفار البيض. هذا أفضل من صفار البيض.  . هو - هي."

ضحك Xu Nannan عندما سمع الكلمات ، "ثم تناول المزيد ، Xiaoman ، لن أسمح لك بالجوع في المستقبل."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن