على أي حال ، بعد تقديم المعلومات ، شعر Xu Nannan أنه أكمل مهمة كبيرة.عندما انتهى الأمر ، أكل الاثنان شيئًا وعادا إلى نانجيانغ. نظر Xu Nannan إلى اتجاه العاصمة الإقليمية وشعر أنه إذا كان على ما يرام ، فلن يكون هنا في وقت قصير.
عندما وصلنا إلى Nanjiang ، كان الوقت قد مضى بالفعل ، وكان الأثاث قد وصل بالفعل إلى المنزل. يتم وضعها في الفناء الكبير للجنة حزب المقاطعة.
عندما وصل لين تشينغباي وشو نانان ، كان الجميع يراقبون.
على الرغم من أن Lin Qingbai لم يختارها جيدًا هذه المرة ، إلا أنها كانت مجموعة كاملة على أي حال. إنه ليس سيئًا في لجنة حزب المقاطعة هذه. بدت العديد من زوجات الأبناء ساخنة ، معتقدين أنه عندما تزوجا في ذلك العام ، لم يكن لدى رجالهن أي شيء على الإطلاق ، وتزوجا على لحاف. الآن لا يمكنني شراء أثاث إذا كنت أرغب في شرائه.
أخذت زوجة المخرج جاو شو نانان وتحدثت عن فوائد هذا الأثاث. عندما قالت شو نانان إنها التقطتها ، استمرت في التفاخر بأن نانان ستعيش حياة.
استمعت أمس إلى الوزير لين وأرادت شراء الأفضل. دع زوجة الابن الجديدة تواجه ، وفي النهاية اختار الرفيق يو هذه الأرخص منها. أليست هي فتاة بسيطة وطيبة؟
عندما قال الاثنان هذا ، أصدر السيد كي صوتًا غريبًا جذب انتباه لين تشينغباي. شاهد لين تشينغباي Xu Nannan والمجموعة يمزحون معًا ، وابتسموا بفم مضغوط ، وسار نحو Master Ke.
ألقى السيد كي نظرة خاطفة على جانب شو نانان ، ثم همس ، "الوزير لين ، الطبيب ، الرفيق صن ، هنا مرة أخرى وهو يعيش في بيت الضيافة. سمعت أنك أحضرت شيئًا هنا لتتزوج من قبل ، غاضب جدًا. دون" ر أذكرها قبيحة جدا ".
نظر لين تشينغباي في اتجاه دار الضيافة وأومأ برأسه ، "فهمت."
هنا النساء يتحدثن ، والرجال يساعدون في الأثاث. بعد ترتيب الأشياء ، يبدو المنزل بأكمله أكثر دفئًا ، ويبدو وكأنه يعيش أكثر فأكثر.
في المساء ، تناول الاثنان الطعام في المطعم ، وأعادها لين تشينغباي. عندما عدت إلى لجنة الحزب في المقاطعة ، رأيت سون شيمي واقفة عند الباب قبل الدخول.
"الأخ تشينغباي". وقفت الشمس Ximei مظلومة في الممر.
لم يدخل لين تشينغباي الباب أيضًا. كان المنزل الجديد هو المكان الذي تزوج فيه هو ونان نان. بالطبع ، لا يمكن للجميع الدخول.
أشعل سيجارة ، "ماذا تفعل؟"
"أردت فقط أن أسألك ، لماذا ، لماذا تعامل والدي بهذه الطريقة. لقد قلت كل شيء ، ليس لمراقبتك ، فقط لمراقبة تلك المرأة ، لماذا تفعل هذا بي؟"
"هي هدفي ، لا علاقة لي بي."
"لكنني عاملتك جيدًا لسنوات عديدة ، وبعد سنوات عديدة ..."
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...