42

219 30 15
                                    

"لماذا ، لماذا لا تعطيني إياه ، أنا أيضًا طفل."  صرخ شو هونغ مستاء من الجانب.

تحول وجه Li Jing أيضًا إلى لون كبد الخنزير.  في الأيام القليلة الماضية ، كانت تفكر في تقسيم اللحم في مسقط رأسها.  في الماضي هذه المرة ، كان يتم تسليم اللحوم من مسقط رأسي.  على الرغم من أنها ستقطع قطعة من اللحم لمدة شهر أو شهرين وتعود لتحسين طعامها ، إلا أن كل قطعة من اللحم ، هناك العديد من الأطفال في الأسرة ، وليس هناك ما يكفي من الطعام.  إنها تتوقع القليل من قطط اللحم من مسقط رأسها في هذا الوقت من العام ، حتى تتمكن من طهي وجبة من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء ، وستخفف الأسرة بأكملها من جشعهم.

بشكل غير متوقع ، يأتي هذا اللحم ، والكمية ليست كثيرة ، والسيدة العجوز لن تسمح لهم بالأكل.

إذا لم تحصل عليه ، فلن تحصل على طعام ، والشخص الذي عاد Xu Ling هو من المدرسة العامة.  لماذا ، هذه ابنتها ، لقد أصبحت والد زوج.

تجاهل Liu Qiao صراخ Xu Hong.  عندما رأى وجه لي جينغ كان منزعجًا ، تنهد ، "لا يمكن فعل ذلك. في السنوات السابقة ، كانت عائلتنا لديها معظم اللحوم في القرية. عندما تكون أمي سعيدة ، سأدعك ترسل المزيد بالتأكيد. تعال إلى هنا. لكن هذا  بعد عامك ، ضاعت Da Ya ، وانخفضت حصة Meizi أيضًا إلى النصف. لا يوجد أيضًا لحوم لأمي و Ersao. في الواقع لا تشارك عائلتنا كثيرًا. "

"هذا لا يعني أنه لا يمكنك تناول الطعام إذا لم تحصل عليه."  هذا ما كان لي جينغ غاضبًا منه.  أليس من الواضح أن هذا قلق من أنها وطفلها سوف يمسكان الطعام؟  حتى لو تم قطع اللحم ، فإنها لم تأكل كثيرًا ، وأعطتها لجيان شنغ والأطفال.  خاصة أن الطفل البالغ من العمر عامين ونصف ، والذي لديه الكثير من الشهية ، يأكل أكثر من جيان شنغ.

قال ليو تشياو ، "أوه ، أمي غاضبة أيضًا. هذا العام ، قسمت إريا وسييا بضع قطعات من اللحم ، وهو أكثر من لحم عائلتنا ، لكن هذا اللحم لا يُعطى لعائلتنا. يُعطى لهم.  العائلة في البيت الأمامي. طلبتها أمي لاكن لم يعطوها. أنت تقول إنك لست غاضبًا. "

عند الحديث عن هذا ، شعر ليو تشياو بألم في قلبه.  هذا عدد قليل من قطع اللحم ، وهناك قطع قليلة من الدهون الجيدة.

يعتقد Liu Qiao أنه لا بأس من أكل اللحوم ، الأمر نفسه هو تناول المزيد .  لكن يمكن أن يصنع من شحم الخنزير الدهن (الزيت).  هذا الشحم سوف يستمر لفترة من الوقت.

بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم أي زيت وماء في بطونهم على مدار السنة ، فإن شحم الخنزير هذا أغلى من جوهر اللحوم.

في الواقع ، من المفترض أن هذا اللحم الجيد لم يكن لإيريا ، لكن العديد من العائلات في القرية تقاتل من أجل قطعة اللحم هذه ، لذلك قام Xu Gensheng ببساطة بتوزيع اللحم على Erya الذي غادر القرية.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن