الشيء الأكثر إحراجًا الذي شعرت به شونانان هو أنها لم تكن تعرف كيف تتظاهر بأنها تفهم ، ثم تعرض لها من قبل شخص يعرف كيفية القيام بذلك. الشيء الأكثر حظًا هو أن هناك آلاف الجبال والأنهار بعيدًا عن الطرف الآخر ، وعدة عقود ، لا بأس في تفكيكها.أنا اسف. لقد ذهبت إلى ساحة الشعب لمشاهدة معالم المدينة في حياتها الأخيرة. في أي مكان آخر ذهبت إلى طريق Dongtai؟
على الرغم من أنني كنت أدير متجرًا صغيرًا على Taobao في ذلك الوقت ، إلا أن الدخل الذي يصل إلى عدة آلاف في الشهر لم يكن كافياً في شنغهاي. أين تجرؤ على التنزه في مدينة كبيرة مثل شنغهاي؟
[التحف القديمه]: "لا بأس ، أعرف أن بعض الطرق لا يمكن قولها بشكل عرضي. أعرف القواعد."
اعتقد الناس أنها لا تريد التحدث عن طريقة جمع التحف ، لذلك كذبت عمدًا. شعر Xu Nannan بالظلم. ماذا تعرف ، دعني أخبرك ، هل يمكنك أن تأخذه؟
"في الواقع ، ترى أنني لا أعرف حتى طريق Dongtai. أين يمكنني الذهاب. أنا فقط أجرب حظي."
قال شو نانان الحقيقة. إنها حقًا لم تقم بهذا النوع من الأعمال من قبل ، لذلك لم تكن تعرف مكان العثور على التحف. في حياتها الأخيرة ، باعت أشياء قديمة من هذا العصر. كسب فرق السعر الصغير هذا. أين يمكنني أن ألعب أشياء طويلة مثل التحف.
[التحف القديمة]: "من وقت لآخر ، هناك عدد كبير من التماثيل البرونزية ، وأحيانًا يمكنك العثور على بعض تحف مينغ وتشينغ. أنت محظوظ جدًا."
انظر ، لنكن صادقين ، الطرف الآخر ما زال لا يصدق ذلك.
فكر Xu Nannan لبعض الوقت ، وببساطة هراء ، "حسنًا ، في الواقع ، هذه الأشياء تم جمعها بواسطة أحد شيوخي. في ذلك الوقت ، ركض إلى محطة إعادة تدوير النفايات طوال اليوم ودفنها بعد شرائها. الآن أخرجتهم من أجل المال ".
[قديم قديم]: "شيوخك يتمتعون برؤية كبيرة."
إنه. ابتسم شو نانان بفخر.
[التحف القديمة]: "هل هناك أي شيء آخر غير الأواني النحاسية؟ على الرغم من وجود العديد من الكتب القديمة في متجرك ، إلا أنه لا يوجد الكثير من الكنوز. ووجدت أنه لا يبدو أن لديك أي تحف أخرى غير الكتب والخط واللوحات البرونز. الآن. لماذا لم يخفِ شيوخك القليل من الخزف في ذلك الوقت. هذا الشيء كان ذا قيمة. "
أضاءت عيون Xu Nannan عندما رأى الأخبار. "قلت كيف تم الحفاظ على الخزف في ذلك الوقت. رأيت الكثير من الكنوز ، وليس من السهل على عامة الناس الاتصال به."
[قديم قديم] ، "تم إتلاف عدد كبير جدًا من الخزف في الماضي. إنه لأمر مؤسف. في ذلك الوقت ، باستثناء بعض الأشخاص الذين يعرفون البضائع ، تم الحفاظ على هذه الخزف ، وتلف جزء كبير منها. ما تراه هو فقط جزء صغير منها. نعم. بعد كل شيء ، هذه الخزف تكون عديمة الفائدة إذا تم تحطيمها. وأولئك الذين نجوا تُركوا وراءهم مصادفة ، واكتشفهم فيما بعد أولئك الذين يعرفون البضائع ".
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...