33

219 28 2
                                    


عندما سمع شو هونغ الإخوة يثيرون المتاعب ، شعر بقليل من عدم الارتياح في أكل النوكي.  قسمت الحبوب وكانت واثقة ، "لماذا تأكل إريا الزلابية ، وما زالت عائلتنا لا تستطيع أكلها."

"ما هي الضوضاء؟ أليس هذا للطعام؟"  طاف الرجل العجوز شو.  لم يكن المنزل يسير على ما يرام اليوم ، وكان الأطفال لا يزالون يثيرون المتاعب ، ولم يدخن حتى سيجارته.

"لماذا تصرخ على الأطفال ، ماذا تريد أن تأكل الزلابية؟ أي طفل ليس جشعًا."  استقالت السيدة العجوز شو ، وانحرفت عيناها جانبًا ونظرت لي جينغ ، "إذا لم يكن الطعام الذي تم توزيعه في المنزل هذا العام جيدًا كما كان من قبل ، فسيتعين علي قطعه منذ وقت طويل. عادت بضعة كيلوغرامات من اللحوم من أجل  الأطفال لتناول الطعام. هاه ، عائلتنا القديمة شو لم يحالفها الحظ ، واحدة تلو الأخرى الكوارث. "

"أمي ، أنت على حق ، زوجة أخي ، لولا الفتاة الثانية ، فلن نعاني أنا وأمي ، ولن تتمكن الأسرة من إطعام الأطفال حتى بوجبة من  الزلابية ".  تم القبض على Zhang Cuiqin ، الذي كان يتظاهر بأنه حفيد.  كما صرخت في هذه الفرصة.

منذ أن طردت السيدة العجوز في آخر محاكمة علنية ، لم تكن في هذا المنزل كما كانت من قبل.  وبختها السيدة العجوز عندما رأتها ، وكان عليها في بعض الأحيان أن تقرصها.  والعمل الذي كان من المفترض أن تقوم به السيدة العجوز كان يجب أن تقوم به وحدها.  حتى زوجها Xu Jianhai اعتقد أنها كانت نتنة ونام معها تحت لحاف.

كانت حياة Zhang Cuiqin حزينة ، والآن بعد أن اغتنم الفرصة ، كان من الطبيعي ألا يتمكن Li Jing من تسهيل الأمر.

هذه المرة نادرا ما دحضتها السيدة العجوز.

"بعض الناس يجهلون فقط. أصبحت عائلتنا التي أنجبت فتاة على هذا النحو. إنهم لا يعرفون ما هو الخطأ."  تشانغ Cuiqin مشمت.

تألمت خدود لي جينغ عندما استمعت إلى تشاؤمها.  كل ما في الأمر أن عائلة لاو زو لم تتحدث نيابة عنها ، خاصةً السيدة العجوز التي كانت تحدق فيها.  لم تجرؤ على دحض هذه الجملة ، ولم تستطع إلا أن تكره ابنتها.

كنت أعلم أنه شيء من هذا القبيل ، لذلك كان علي التخلص منه.

لا فائدة من الندم الآن.  صرحت لي جينغ أسنانها ووقفت وقالت ، "سأذهب وأرى ما إذا كان هناك أي لحم ، واستعيد بعض اللحم ، ودعنا نصنع الزلابية."

ابتلع تشانغ Cuiqin على الفور.  السيدة العجوز أيضا شمهم ببرود.

لم يشعر لي جينغ برغبة في الخروج ، ووقف ليو تشياو ، "سأذهب مع أخت زوجي. إنها لا تعود كثيرًا ، لذا لا تذهب إلى المكان الخطأ."

"أي نوع من الإطراء؟"  تمتم Zhang Cuiqin خلفها.

"ليس عليك أن تتحدث ، تصمت!"  وبّخت السيدة العجوز وفمها مائل.  اعتقدت حماتها أنها سلمت نفسها وتسببت في معاناة نفسها من جريمة في المقام الأول.  لقد تذكرت دائما هذه المسألة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن