77

150 22 2
                                    

من يريد الذهاب معك؟  لقد رأى Xu Nannan حقًا مثل هذا الشخص المألوف في حياتين فقط.

بعد أن تحدث Lin Qingsong عن ذلك بنفسه ، علم Xu Nannan أن هذا الشخص يعمل الآن كمشتري في Nanjiang County Supply and Marketing Cooperative.

آخر مرة اعتقدت أن هذا الشخص مناسب للشراء.  لقد فعلوها حقًا.

بعد الاستماع إليه وهو يتحدث على الجانب لفترة طويلة ، كان هناك من يراقبهم.  شعر Xu Nannan أنه لا يستطيع السماح لهذا الشخص بالمضي قدمًا ، وابتسم بأدب ، "أيها الرفيق ، لقد اشترينا شيئًا مرة واحدة ، ونحن في الحقيقة غير مألوفين."

"لماذا أنت غير مألوف؟ لقد التقيت ثلاث مرات."

كان لين تشينغ سونغ سعيدًا سرًا.  لقد أتيت إلى هنا في الأصل لأنني لم أرغب في أن يعتني رجلي العجوز.  لم آت إلى هذا المكان أولاً.  كانت ممتعة للغاية.  أولاً ، الخنزير الغبي ، ويتظاهر بأنه فتى ذكي جدًا غبي ليو هونغ جون.  الآن هو مثل هذا الصبي الصغير الممتع.  فتاة.

نظر إليه Xu Nannan ، بظهر كبير ووجه أبيض وابتسامته ... ليست جادة ولا جادة.

كانت تفكر في كيفية التخلص من هذا الشخص ، السيارة من المنجم قد وصلت بالفعل.

أعطى شو نانان الأمر للسائق وغادر على الفور.

شاهدها لين تشينغ سونغ تذهب ونظر في المرآة الصغيرة مرة أخرى.  هل هو مخيف جدا؟  من الواضح أنه جيد.  إنه مثل القرف الوهمي ، إنه غصين من الفرقة الفنية.  قالت العمات في الفوج إنه جيد.

شعر لين تشينغ سونغ بأنه أصيب ، فركض بعناد إلى السيد الذي كان يبيع البضائع ، وسلمهم سيجارة.

سيدي ، تعال والق نظرة ، أيها الرفيق الصالح ، الصين العظمى.  ابتسم على الفور وكشف عن أسنانه الصفراء.

"فتاتك الصغيرة التي التقطت للتو البضائع ، من هي؟"

"هذا هو سكرتيرنا يو ، قسم المشتريات."  قام السيد برسم الحطب لإشعال السيجارة وأخذ رشفة ، إنه لذيذ.

عاد Xu Nannan إلى المنجم مباشرة.

عند المرور من بوابة المنجم ، كان الحراس يأمرون الحراس الآخرين بالوقوف في حراسة.  عندما رأى شو نانان قادمًا ، ابتسم ولوح ، "نانان عاد".

عندما رأى شو نانان أن لديه ما يقوله ، سار أيضًا ، "عدت بعد ظهر أمس وذهبت للتو إلى مكتب البريد للحصول على البضائع."

أخذ وي جوبينج سيجارة ، وكانت أسنانه بعيدة عن الأنظار ، "نانان ، عمي ، أريد أن أسألك شيئًا."

تساءل شو نانان "ما الأمر يا عمي".  كانت هذه حقًا المرة الأولى التي ترى فيها ثرثرة العم وي.

نظر وي جوبينج حوله ، وأضاءت عيناه ، ثم همس ، "هل أنت وأن سون قونغان هو الهدف؟"

"..." حدق Xu Nannan ، "العم وي ، ما الذي تتحدث عنه ، لا أعرف كيف أتعامل مع ذلك Sun Gongan."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن