45

250 33 6
                                    

شعرت Xu Nannan أنه من بين الكثير من الأشخاص الذين ساعدوها ، كان الشخص الذي تخجل منه هو He Qiusheng.  سواء كانت Xu Gensheng أو Song Guihua ، يمكنها دائمًا العودة ببطء.  لكن He Qiusheng مختلف.  هويته حساسة للغاية في هذا العصر.  لا يمكنها حتى التواصل مع He Qiusheng بصدق.  ناهيك عن مساعدة He Qiusheng.

كانت تعلم أن أكثر ما يحتاجه He Qiusheng لم يكن أبدًا مساعدة مادية.  أكثر ما يريده هو الرحيل من هنا.

يهتم الأشخاص أمثاله بالحرية أكثر ، من الحرية الجسدية إلى الحرية الروحية.

لكنها لا تستطيع فعل أي شيء.

"نان نان عاد".

استدار Qiusheng ورأى Xu Nannan ، على الفور ألقى البرميل الخشبي في يده ، وخرج من الحظيرة بابتسامة ، وربت على ملابسه ، على ما يبدو أنه يريد تفريق الرائحة.

كبح Xu Nannan المشاعر التي كانت في قلبه وقال بصوت أنفي بسيط ، "يا معلم ، لماذا عشت إلى الجبل؟ الجو بارد جدًا ، الجو بارد على الجبل."  في هذا الوقت ، كان الجو باردًا جدًا بالنسبة للعام الصيني الجديد.  هي وشياومان يرتدون السترات الآن.  انظر إلى الملابس التي كان يرتديها Qiusheng.  على الرغم من أنها كانت مصنوعة من القطن ، إلا أنها كانت أيضًا رقيقة جدًا.

ابتسم Qiusheng وقال ، "البرد بارد ونظيف."  نظر إلى Xu Nandao مرة أخرى ، "لماذا أنت هنا ، لا تدع الناس يرون ذلك."

"لا بأس إذا رأيت ذلك ، هذه السنة الصينية الجديدة ، سأعطيك شيئًا لتأكله."  حمل Xu Nannan السلة إلى He Qiusheng ، "المعلم هو ، لقد أحضرت أيضًا بعض السيقان البيضاء القديمة. يمكنك شرب بعض الدفء."

اضاءت عيون هو Qiusheng عندما سمع النبيذ.

هناك نقص في الطعام هذه الأيام ، كما أن المشروبات الكحولية أقل.  لم يشم هو Qiusheng النبيذ لعدة سنوات.

"ثم أنا ذاهب لتناول مشروب."

عندما رأى Xu Nannan أنه كان سعيدًا ، كان أيضًا سعيدًا في قلبه.  عندما صعدت الجبل لأول مرة ، فكرت في هذه السنة الصينية الجديدة الكبيرة ، ولا يمكن إعطاء أشياء أخرى ، فلا يزال بإمكان النبيذ السماح لعمه بشرب بعض.  يمكن للمشروبات أن تزيل البرد ، لذلك من الأفضل تركها لعمك ليشربها عندما يكون الجو باردًا.

انقل المقعد الصغير إلى الباب ، يقوم Xu Nannan بترتيب الطعام.

هذا الاجتماع المغطى بقطعة قماش قطنية لا يزال ساخنًا.

"إنه كثير ، لا أستطيع أكله. أكلته في الظهيرة."  قال تشيو شنغ وهو يأخذ زجاجة النبيذ وفتح الغطاء.

"إذا لم تستطع أكله ، احتفظ به في المساء. إنه مناسب أيضًا على الجبل. يمكنك العيش مع وجبات ساخنة."  قال شو نانان بحزم.

أخذ Qiusheng رشفة من النبيذ وشعر بأن روحه الكاملة منتعشة.  وأخذ قنينة الخمر وشتمها: "هذا النبيذ جيد. طعمه طيب".

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن