138

55 7 0
                                    

انجرف شو هونغ على الأرض ، وسقطت في حالة ذهول.  قبل أن أتمكن من الرد ، تعرضت للضغط من قبل امرأة بساقيها ، وكانت يديها في الغالب مقفلة خلف ظهرها.  سمع أيضًا أن هذا الشخص قال إنه صديق Xu Nannan.  كان هذا من أجل Xu Nannan لمحاربة الظلم!

فجأة شعرت بالظلم.  لماذا ، لماذا ساعدت Xu Nannan.  لقد عانت من خسارة كبيرة ، وأخيراً انخرطت في عائلة ليو وانتظرت الزواج.  نتيجة لذلك ، تم استدراج لين لين تشينغباي إلى عاصمة المقاطعة لتقديم شكوى.  الآن تكرهها عائلة ليو أيضًا ، والزواج سيء أيضًا.  لقد أرادت فقط أن تأتي إلى Xu Nannan للتنفيس عن غضبها ، لذلك أرادت أن تتعرض للضرب.

"لماذا ، أنتم جميعًا تتنمرون علي. شو نانان ، ليس لديك أي ضمير ، لقد رفعك والداي كثيرًا ، ليس لديك أي ضمير بالنسبة لي الآن."

بكى شو هونغ مباشرة.

عند سماع كلمات شو هونغ ، ارتعش فم شو نانان.  هذا هو العكس.  أثار شو Jianhai وتشانغ Cuiqin لها؟

عرف العمال في المنجم أيضًا ما كان يحدث ، وعندما سمعوا كلمات شو هونغ ، بدأوا جميعًا في الإشارة.

Xu Nannan لم يكلف نفسه عناء محاربتها.  نظرت إلى Xu Hong وقالت ، "قلت إنك لم تفشل. لقد نشأت أيضًا في المدينة. أصبح Xu Meizi الآن عاملاً في عاصمة المقاطعة. لقد جعلته على هذا النحو. ما رأيك أنت  تستحق؟

تحول وجه Xu Hong إلى بشع للغاية في لحظة.  سرعان ما بدأت في البكاء.

سمع جنود الجارديان الأخبار بسرعة وجلبوا الناس.  سارعوا إلى توجيه الشابين لاعتقال الناس.  ليس من السهل إثارة المشاكل في المنجم.  يجب انتقاد أولئك الذين وضعوا الناس في ذلك الوقت.  للأسف ، إذا لم يكن المخرج شو هنا ، فلن يسمحوا لأي شخص خارجي بالدخول.

دون أن ينبس ببنت شفة ، قام البواب الشاب برفع الشخص مباشرة إلى مدخل المنجم ، بغض النظر عن كيفية صفعه له.  عندما غادر الناس ، صفق ليو شوانغشوانغ على يديه ونظر إلى شو نانان في حرج.  كان يفكر في قول شيء ما لشرح أفعاله.  هرع Xu Nannan فجأة وعانقها ، "Shuangshuang ، أنت تعاملني. إنه رائع. أنا متأثر جدًا ، شكرًا لك."

كان صوت شو نانان مختنقًا قليلاً.

شعرت ليو شوانغشوانغ بالذنب بعض الشيء عندما سمعت ذلك ، لقد قامت بحماية الشخص المستهدف دون وعي.  تخشى التعرض للضرب من قبل شخص ما.  كان من الصعب العمل في ذلك الوقت ، والآن ترى Xu Nannan تشكرها كثيرًا ، شعرت أنها خدعت بعضها البعض.

إذا تجاهلت الأسرار الأخرى للشخص المستهدف ، فأنت في الواقع فتاة ذات عقل بسيط وشخص بسيط.  إذا كانوا لا يعرفون بعضهم البعض في هذه الحالة ، فيمكنهم في الواقع أن يصبحوا أصدقاء حميمين.

"نان نان ، نحن أصدقاء".  قال ليو Shuangshuang.

أومأ Xu Nannan برأسه ومسح عينيه الحمراوين ، "شكرًا لكليهما. لا تكن مهذبًا معي في المستقبل إذا كان لديك أي شيء تفعله. نحن أصدقاء. أصدقاء جيدون."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن