10

257 38 0
                                    

ماذا يفعل ، لم يعرف Xu Nannan ماذا يفعل.  كانت تعلم أن السيدة العجوز كانت تحاول معاقبتها ، كانت تتحرك بالفعل.

هذه السيدة العجوز القاسية لم تسيء إلى حفيدتها فحسب ، بل أرادت أيضًا إفساد حياتها من أجل بعض الطعام.  رفض Xu Nannan الاعتراف بمصيره ، واستدار وصرخ في Xu Xiaoman ، "Xiaoman ، خذها إلى المنزل أولاً ، أغلق الباب ، وسأخرج."

"نعم ،" أجاب شو شياومان بطاعة ، عيون كبيرة على وجهه الصغير مليئة بالقلق.

وجد Xu Nannan أنه كان يفكر حقًا في الأشياء البسيطة جدًا من قبل.

لا تزال معاملتها للسيدة العجوز هي نفسها معاملة الأبناء الذين يتعاملون مع والديهم في القرن الحادي والعشرين.  إنهم عصيان ومتمردون.  تجاهلت أن عائلة شو مختلفة عن هؤلاء الوالدين.

يتردد الآباء في إيذاء أطفالهم ، لكن يمكن للأسرة حقًا قتل أطفالهم.

"هذا غبي جدا."  شتم شو نانان داخليا.

في هذا الوقت ، كانت كل أسرة تعمل بالفعل ، ولم يذهب Xu Nannan إلى العمل ، ولكنه ذهب مباشرة إلى منزل Xu Gensheng.

لقد وجدت مكانًا مخفيًا على الطريق واشتريت علبة نودلز الأرز من تاوباو.  كانت معبأة في زجاجة.  لم يكن الطعم حليبيًا ، لكنني كنت جائعًا جدًا.

"العمة داهونغ".  بمجرد أن سار Xu Nannan إلى باب ساحة Xu Gensheng ، رأى Liu Dahong يقنع الطفل بين ذراعيه.  على الفور كان هناك صرخة خانقة.

عندما رأت ليو داهونغ أنها هنا ، استقبلت بسعادة ، "نانان ، تعال بسرعة. لماذا لم تأت لتجلس في المنزل هذه الأيام."

منذ أن تناولت Xu Nannan مسحوق الحليب لإنقاذ حياة حفيدها في المرة الأخيرة ، لم يكن انطباع Liu Dahong عن Xu Nannan أفضل بكثير.

"عمتي ، عليك أن تساعدني."  أخرج Xu Nannan مسحوق الحليب بين ذراعيه ووضعه في يد Liu Dahong.  "عمتي ، لست بحاجة إلى أي شيء ، أرجو منك مساعدتي هذه المرة."

على طول الطريق ، فكرت Xu Nannan أيضًا في حقيقة أنه في هذه القرية بأكملها ، يمكن لعائلة Xu Gensheng مساعدتها.

فوجئت ليو داهونغ بسلوكها ، وهي تمسك نودلز الأرز وتقول ، "هذا ، ما الأمر؟"

"خالتي ، حليبي يريد أن يتزوجني. إنه ابن عائلة حداد ، خالتي ، انظر إلى سني واتركني أتزوج. أليس هذا يقتلني؟"

"هاه ، دعك تتزوج في سنك؟ اللبن الخاص بك يخيفك."  كان وجه ليو داهونغ غير مصدق.

هز Xu Nannan رأسه.  "عمتي ، جاء الجميع لرؤيتها. إنها امرأة ذات بشرة داكنة. اتصلت الخاطبة بأختها ليو ، قائلة إنها حدادة في المنزل. حتى مهر العروس تم التفاوض عليه."

"ليو ، حداد؟"  عبس ليو داهونغ وفكر في الأمر ، اتسعت عيناه فجأة.

إنهم جميعًا يعيشون في تلك العشرة أميال وثماني قرى ، ووضع كل منزل واضح.  بهذه المعلومات التي قدمها Xu Nannan ، يعرف Liu Dahong من هو.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن