28

223 26 3
                                    

فكر الرجل العجوز شو مرارًا وتكرارًا وشعر أن هذا الأمر لا يزال في يد حفيدته.  طالما أنها غيرت كلماتها وقالت إن هذا أمر خاص بها ، فسيكون أمر السيدة العجوز على ما يرام.

"اذهبي واعثري على إريا ودعيها تذهب إلى القرية لاستعادة حليبها."  اتخذ الجد شو قرارا مباشرا.

"نعم ، يجب أن يُسمح لها بالذهاب. لقد فعلت هذا الشيء. هذه الفتاة مظلمة جدًا لدرجة أنها أخبرتها بكل شيء عن حليبها. هذا لأنها نسيت أسلافها."  قال شو جيانهاي بغضب.  أنا أكثر غضبًا من زوجة ابني.  إذا لم يكن عليها أن تضايق السيدة العجوز للحصول على الأشياء ، لكان الأمر قد انتهى اليوم.

لماذا جفون هذه المرأة ضحلة جدا؟

أكره الكراهية ، إنها حماتي ، إذا حدث شيء ما ، لا يمكنني طلب ذلك.

مع الأخذ في الاعتبار أن مزاج Xu Nannan مختلف عن ذي قبل ، فهو يأكل طريًا وليس صعبًا ، طلب Xu من زوجته الثالثة Liu Qiao التحدث إلى Xu Nannan والسماح لها بأخذ زمام المبادرة لالتقاط الناس في القرية.

"أخبر تلك الفتاة ، طالما أنها على استعداد لجلب حليبها ، فإن عائلة شو القديمة ستسمح لها بالعودة والعيش ، ولن أكون مسؤولاً عن الأشياء السابقة."

قال شو هذا من خلال أسنانه القاسية.

لقد عاش طويلًا ولم ير قط حفيدته تخبر جدته.  هذا مجرد غدر.  إذا عادت هذه الحفيدة في المستقبل ، فسوف يزوجها أولاً ، ويزوجها بعيدًا ، ويعثر على شخص يمكنه التحكم فيها.

لم يكن ليو تشياو راغبًا في الذهاب ، معتقدًا أن السيدة العجوز وزانغ كويكين كانا مزعجين للغاية.  عليها أن تمسح جسدها في كل مرة.  ومع ذلك ، لم تستطع إلا أن تذهب.  بالنسبة لمستقبل أطفالها ، لم تستطع السماح للسيدة العجوز وزانغ كويكن "بالنقد" حقًا.

مع العلم أن مزاج Xu Nannan يصعب التحدث عنه في الوقت الحالي ، فكر Liu Qiao لفترة من الوقت ، ودعا عددًا قليلاً من أخوات الزوجات الجيدين الذين عادةً ما يتوافقون معهم لإقناعهم.

بسبب سرقة المنزل وتحطم الباب ، كان سونغ جويوا والطفلين يصلحون الباب على الجبل.  عند رؤية ليو تشياو قادمًا مع شخص ما ، تغير وجهه ، وصرخ ببرود ، "ماذا تفعل هنا؟ إذا كنت لا تسرق بما فيه الكفاية ، هل تريد أن تسرقها؟"

كان Song Guihua مثيرًا للاشمئزاز للغاية لما فعلته Old Lady Xu و Zhang Cuiqin من قبل.

قال ليو تشياو على عجل ، "أخت الزوج أوسمانثوس ، هذا يظلمني حقًا. أنا حقًا لا أعرف شيئًا عن والدتي وزوجة أخي الثانية. بعد معرفة ذلك ، أنا أيضًا غاضب جدًا. بأي طريقة ،  إريا هي ملكنا ، يغضب الأطفال في المنزل ، ولا يجب عليك استعادة أشياء أطفالك لمجرد الشعور بالغضب.

لم يستطع Xu Nannan المساعدة في السخرية عندما سمع هذا.  هذا ليو تشياو جيد حقًا في الحديث.  في بضع جمل ، قال إن السطو مسألة غضب في الأسرة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن