140

62 9 0
                                    


لم يذهب Xu Nannan ليرى كيف أخذ هؤلاء الأشخاص الكتب من البداية إلى النهاية.  كان يعلم فقط أنه بعد أن قرأ هؤلاء الناس الكتب ، كانوا يحرسون هناك.  سرعان ما قاد شخص ما سيارتي جيب أخريين.  تم تحميل الكتب في عدة سيارات وغادرت السيارات بسرعة.

عندما غادر هؤلاء الأشخاص ، جاء لين تشينغباي إلى المكتب لالتقاط شو نانان وإخراجها.

بمجرد أن غادر الاثنان ، اجتمع موظفو المكتبة لمناقشة الأمر اليوم.

"ماذا تفعل ، لماذا تغلقنا فجأة؟"

"يبدو أن هؤلاء الأشخاص قد أخذوا شيئًا وغادروا. ما هو الشيء المهم الذي تمتلكه مكتبتنا؟"

"يبدو غامضا جدا."

كان العديد من الناس يتحدثون عن ذلك ، وكلهم يتكهنون بشؤون اليوم.

سعل المنسق القديم ، "ما الذي يفترض بك أن تفعله ، لا تتحدث كثيرًا. اليوم هو إصلاح شامل ، ولم يحدث أي شيء آخر. إذا قال أي شخص المزيد وتسبب في أي عواقب سيئة ، فلا يمكنني التحكم فيه."

عندما سمع الآخرون ذلك ، أغلقوا جميعًا أفواههم ، واستمروا في العمل كما لو أنهم لا يعرفون ماذا يفعلون.

غادر Xu Nannan و Lin Qingbai المكتبة دون أن يسألوا عن مكان وجود الكتب.  إنها الآن تضع نفسها في مكانة حمال ، ولا تهتم بأشياء أخرى أو تطرح أسئلة.

بعض الأشياء ، يجب أن تشارك.  لكن هناك بعض الأشياء التي لا تستطيع إدارتها كثيرًا.

خلاف ذلك ، يعتقد بعض الناس أنها تريد إثارة المشاكل من خلال هذه الأشياء.

افترضت لين تشينغباي أيضًا أنه لم يحدث شيء ، وأخذتها إلى المتجر لشراء أشياء.

"بعد بضعة أشهر ، دعنا نذهب إلى شنغهاي."  قال لين تشينغباي أثناء اختيار الأشياء معها.

"لماذا نذهب إلى شنغهاي؟ هناك ما يكفي من الأشياء للشراء هنا."

"هناك الكثير من الأشياء الجيدة هناك ، لذا سأذهب إلى هناك لشرائها. لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ولم يكن لدي الوقت لمرافقتك. ثم سنتوقف عندنا ونذهب إلى هناك."

أحيانًا يشعر بالأسف على نان نان عندما يفكر في الأمر.  باستثناء وقت التنقل ، ليس لديه وقت تقريبًا لمرافقة نان نان.  في المرة السابقة ، طلب منه شاب في قواتهم المسلحة أن يستعير دراجة ، قائلاً إنه يأخذ الموضوع ليرى الزهور في الريف.  لقد فكر في نفسه ونان نان ، باستثناء الذهاب إلى عاصمة المقاطعة لمشاهدة فيلم ، لم يفعلا أبدًا أي شيء رومانسي.

إنه ليس من النوع الذي يقع في حالة حب ، ولا ينسجم مع الفتيات كثيرًا ، ولا يعرف كيف يُسعد الفتيات.  بعد كل شيء ، تعرض نان نان للظلم معه.

أليس هذا مجرد خروج؟  اعتقد Xu Nannan أنه كان ممتعًا للغاية.  اعتادت السفر لمسافات طويلة في العمل.  باستثناء القيام بالمهمات ، لم أستمتع بنفسي.  سيكون من الرائع أن تتمكن حقًا من الخروج للسفر.  من الأفضل قضاء شهر العسل.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن