يريد Xu Nannan الذهاب إلى المدينة ليكون عاملاً ، وأسعد شيء في القرية هو Song Guihua.
في البداية ، أشفق سونغ Guihua على هاتين الأختين في البداية ، لذلك كانت تساعد في بعض الأحيان. في وقت لاحق ، عندما خرجت الأختان وعاشتا معها ، وقعت في حب هاتين الشقيقتين العاقلتين. الآن أصبح تسجيل أسرة Xu Nannan في منزلها أيضًا. تناولت الأسرة بضع وجبات ، وفي كل مرة يكونون فيها سعداء ، تعامل الطفلين دون قصد على أنهما ابنتاها غير الشقيقتين.
في هذه المرة دخل Xu Nannan المدينة ، كان Song Guihua يأمل ألا يعودوا في المستقبل ، ويفكروا في الذهاب للاستمتاع معًا ، وكان سعيدًا جدًا.
خرج Xu Gui عن الشبكة في الصباح الباكر ، وأحضر سمكتين بطريقة ما. عندما خرج من العمل ، ركض Song Guihua إلى المنزل ، وطهي الطعام بنفسه ، وطهي وجبة كانت تعتبر وجبة دسمة في هذا الوقت.
لأن Xu Nannan كانت ذاهبة إلى المدينة ، أعطتها الجدة تشين نظرة عالية ، لطيفة أكثر قليلاً من المعتاد.
"لا أعرف ما إذا كان Xu Jiansheng قد رتب هذا. بالأمس أرسلت عائلة Xu العجوز شخصًا إلى المدينة." قال Song Guihua في حيرة أثناء الوجبة.
لم يرغب Xu Nannan في أن يحصل Xu Jian على اسم جيد في حياته ، وقال ، "لا ينبغي أن يكون كذلك. إذا كان هناك شيء جيد ، فلن يكون دوري. ويقدر أنه كان لي القادة الذين عرفتهم عندما ذهبت إلى المنجم أول مرتين. إنه مشغول للغاية. إنهم يعرفون أيضًا وضع عائلتي ، وقد دفعوا لي المال من قبل ".
"سمعت أنك تقول ذلك ، الأمر كذلك حقًا. Xu Jiansheng ليس لديه الشجاعة للقيام بذلك ، وإلا فإن المنزل سيواجه مشكلة مرة أخرى."
أكل الحجر الوجبة بفم منتفخ ، وابتلعها أخيرًا ، وسأل: "الأخت نانان ، هل ستعود في المستقبل؟ ألن نراها في المستقبل؟"
أخيرًا ، لدي أخت وأخت صغيرة. لم يكن هذا دافئًا ، وذهب.
نظر Mu Mu أيضًا إلى الاثنين مع بعض الخسارة. كل ما في الأمر أنه لم يسأل. لقد كان دائمًا حساسًا ، مع العلم أنه لا ينبغي أن يسأل هذا في هذا الوقت.
طرقت سونغ جويوا على رأس الحجر الصغير ، "ماذا تفعل هنا؟ المدينة مكان جيد. لا تعد إذا ذهبت." شعر سونغ جويوا ، الذي لم يدخل المدينة مطلقًا ، أن المدينة هي أفضل مكان.
يأكلون الطعام ولا يضطرون إلى الزراعة ويرتدون ملابس لائقة كل يوم ، ويعيشون في مبنى صغير على الطراز الغربي مع منزل من الطوب.
ابتسم Xu Nannan وقال: "بالطبع سأعود. سأعود لرؤيتك في المستقبل. بغض النظر عن الطريقة التي أعيش بها في المستقبل ، هذا هو منزلي."
عند الاستماع إلى كلمات Xu Nannan ، كاد Song Guihua يذرف الدموع. التقطت Xu Gui لها الخضار ، "هذا شيء جيد ، لماذا تبكين؟"
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...