103

84 17 0
                                    

بعد ثلاثة أيام وليالٍ في القطار ، وصلنا أخيرًا إلى العاصمة.

جاء Xu Nannan إلى هذه المدينة لأول مرة في هذا العصر.  على عكس ما حدث في شنغهاي ، فإن الناس على المنصة يرتدون ملابس واضحة جدًا.  سترة كبيرة مبطنة زرقاء داكنة أو معطف الجيش من الماء مميزة جدا في العصر.

كما ارتدى Xu Nannan معطفًا عسكريًا.  إنه لين تشينغباي.  لأنه كريم للغاية ، يبدو وكأنه لحاف.

"شقيق!"

لوح لين تشينغ سونغ بقوة على منصة المحطة ، مرتديًا قبعة جلدية على رأسها ووشاحًا أبيض حول رقبتها ، ويبدو وكأنه طالب.  عند رؤية لين تشينغباي والآخرين قادمين ، اندفعوا على الفور.

"الأخ ، يو غو ، لماذا أنت هنا؟ لقد انتظرت في الصباح الباكر وتجمدت حتى الموت."  قال لين تشينغ سونغ بحماس.

نظر إليه لين تشينغباي ، "أنا و نان نان مخطوبان بالفعل ، ألم تشاهد البرقية؟"

نظر لين تشينغ سونغ إلى شو نانان بوجه أدرك فجأة ، "أخت الزوج".

أصبح وجه Xu Nannan ساخنًا عندما سمعت عبارة "زوجة أخي" ، وغطت وجهها بغطاء ، "الاسم هو نفسه".

"هذا مختلف ، يحب أخي الاستماع".  نظر لين تشينغ سونغ إلى لين تشينغباي بابتسامة عنيدة.  مستحيل ، إنه لا يعمل بشكل جيد في العاصمة الآن ، وآمل أن يتمكن شقيقه من إنقاذه أمام والديه هذه المرة.

أومأ لين تشينغباي برأسه في مزاج جيد ، "القواعد لا يمكن أن تكون فوضوية. عد أولاً ، لا تدع نان نان يتجمد."

"أوه ، السيارة تنتظر بالخارج. الرجل العجوز محطم ، والسيارة الموجودة على الجانب الآخر من فئة العربة لا يسمح لها باستلامها. اشتريت علبة سجائر للسيد ، حتى أجد شخصًا  . "

أثناء سير العديد من الأشخاص ، اشتكى لين تشينغ سونغ لأخيه للحصول على الائتمان.

نظر إليه Xu Nannan هكذا ولم يسعه إلا أن يضحك.  بشكل غير متوقع ، أصبح المدرب لين ، الذي كان خارجًا عن القانون في جانب نانجيانج ، على هذا النحو بعد عودته إلى العاصمة.

دعا لين تشينغ سونغ سيارة جيب هذه المرة.  جلس بوعي في المقدمة وترك Xu Nannan و Lin Qingbai يجلسان في الخلف.

"المنزل جاهز. أبي يعلم أنك ستعود. إنه هنا اليوم بشكل خاص. أنتم جميعًا أبناء ، لماذا يوجد مثل هذا الاختلاف الكبير."

أغلق لين تشينغباي عينيه وتجاهله على الإطلاق.  أمسكت يد شو نانان ، وكانت تدفئها من وقت لآخر.  لم يكن الأمر كذلك حتى كانت راحة يد Xu Nannan ساخنة ومتعرقة لدرجة أنه تركها.

نظر لين تشينغ سونغ إلى هذا المشهد الملتوي ، مصابًا بألم مؤلم في الأسنان.

التفكير في الشخص في المجمع مرة أخرى ، وتنهد ، شيء واحد سقط شيء واحد.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن