52

212 26 4
                                    

كان المنزل هادئًا بالخارج.  من أجل الاحتفال باليوم الأول من إقامته في المنزل الجديد ، اشترى Xu Nannan بعض Lo-mei وقطع لحم الخنزير مرة أخرى لتناول وجبة لذيذة.

الآن أنا أعيش في الخارج مع Xiaoman ، ولدي مصدر راتبي.  إذا كنت أرغب في شراء شيء ما في المستقبل ، فلا داعي للقلق بشأن الغرباء أو القلق بشأن جانب Xiaoman.  بالنسبة لمزيد من الاحتياطات ، تجاهلها Xu Nannan.  إذا لم يكن هناك شك في ذلك ، فسأكون حذرًا في جميع الأوقات ، وسأكون حزينًا جدًا.

بعد تناول وجبة جيدة ، استلقت الأختان على السرير الناعم.  تنهدوا بارتياح.

قال شو شياومان ، "أختي ، هل من المقبول حقًا العيش في هذا المنزل؟ لا أعتقد أن الأخت وو تشينغ سعيدة جدًا."

"إذا كان الناس سعداء أم لا ، فنحن لا نهتم. الشيء المهم هو أننا نعيش بشكل مريح. طالما أننا لم نفعل أي شيء ضار ، فلدينا ضمير مرتاح."

لم يستمع شو نانان إلى كلمات وو تشينغ على الإطلاق.  كانت تعلم أنه في هذا العصر ، ضحى بعض النشطاء بمصالحهم الشخصية للحصول على مرتبة الشرف.  على سبيل المثال ، كان لدى Xu Jiansheng زوجان ولم يربي أطفالًا ، لكنه قام بتربية أبناء أخيه وبنات أخته جيدًا.  أليس كذلك من أجل القليل من الشهرة؟  لكن Xu Nannan شعر أنه لا يستطيع فعل ذلك.

من الصفر ، حصلت على القليل منه.  ربما كان حظها فيه ، وقد كافحت أيضًا من أجله.  إذا أراد الآخرون ذلك ، كافح من أجله بمفردها ، وليس من المنطقي تركها تستسلم سدى.  قالت وو تشينغ ، على سبيل المثال ، اسمح لها بالعيش في مهجع واحد واتركها تخرج من المنزل.  كانت تفعل هذا النوع من الأشياء فقط عندما يضغط الباب على عقلها.

"نانان ، سمعت أن لديك منزلًا ، حقًا؟"

في اليوم التالي ، بمجرد وصول Xu Nannan إلى لجنة التعدين ، اقترب منها أحدهم وسألها.

"ماذا تطلب ، لدي ما أقوله مع نان نان."  مشى تشو فانغ ، وأوقف الناس ، وأخذ شو نانان إلى الخارج ليهمس.

مرة واحدة في الخارج ، عبس تشو فانغ.  "لم تكن في المهجع الليلة الماضية. لم تسأل جيانغ ليلي متى عادت. كانت سعيدة للغاية. ثم لم تكن وو تشينغ تعرف ما هو الخطأ ، فسألت فجأة عندما كان ذاهبًا إليك. لنأخذ  انظر إلى المنزل وقل أن لديك منزلًا ، وسيكون لدينا مكان نتحرك فيه خلال عطلاتنا. لقد قدمت تلميحًا مقنعًا لها ، لم تره للتو. لا ، ذهبت جيانغ ليلي إلى لجنة التعدين مبكرًا  في الصباح ، لنتحدث عن ذلك ، وأمرني القائد بتقسيم المنزل ".

عندما يتحدث Zhu Fang عن Wu Qing ، كان غاضبًا جدًا.  عندما كان Xu Nannan يأكل أمس ، أخبره ألا يعلن في المنجم.  إنهم ليسوا جهلة ، على الرغم من أن هذا المنزل مملوك لنان نان ، إلا أنهم لا يستطيعون مقاومة غيرة بعض الناس.  عندما يحين الوقت ، من المثير للاشمئزاز أن تقول شيئًا سيئًا وتفعل شيئًا محرجًا.  نتيجة لذلك ، قالها وو تشينغ شخصيًا.  إذا لم تكن جيانغ ليلي في عنبر النوم ، لكانت لديها أفكار أفضل.  كان الاثنان سعداء على انفراد ولم يعترضوا الطريق.  لكنها كانت تعرف ما هي جيانغ ليلي ، وكان لديها رأي دائمًا حول نان نان ، وقالت أمامها ، ألم يحرج هذا عمداً نان نان؟

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن