41

225 28 4
                                    

مع العلم أن Xu Nannan تذهب إلى المدرسة الليلية لتعلم المعرفة ، فإن الناس في الكافيتريا يعتنون بها جيدًا.

تعمل في مقصف كبير وطاهية وعاملة مؤقتة.  لا تزال أجور الطهاة مختلفة عن أجور العمال الآخرين في المنجم.  لا يوجد سوى عشرة مستويات للراتب ، والحد الأدنى هو 27 يوانًا و 5 جياو.  معيار أجر Xu Nannan ، عامل مؤقت ، ليس حتى الحد الأدنى للمعيار ، فقط 18 يوان.

مع هذا الراتب الصغير ، لن يعاملها الجميع على أنها القوة الرئيسية.  وقالت ماستر دا دو إنها كانت تدرس الآن ، إنها كانت تفوز بالكافيتريا ، وقام الجميع تلقائيًا بمزيد من العمل لمنح شو نانان مزيدًا من الوقت للدراسة.

الآن لدى Xu Nannan المزيد من وقت الفراغ.  بعد مرور الوقت الأكثر ازدحامًا ، يمكنك مغادرة الكافتيريا أولاً.  الأقسام الأخرى في الكافيتريا الخاصة بهم ، على عكس الأقسام الأخرى ، يجب أن تخضع للحراسة طوال اليوم ، طالما أن العمل قد انتهى.

استغل Xu Nannan هذه الفرصة وذهب إلى السوق السوداء عدة مرات.  بيع الطعام عدة مرات.  المجمدة لحفظ أكثر من مائتي يوان.

كانت شو نانان قلقة أيضًا من أنها ستذهب إلى السوق السوداء بشكل متكرر.  بعد ادخار أكثر من مائتي يوان ، توقفت عن الذهاب إلى السوق السوداء.

بالطبع ، كان ذلك أيضًا لأن الأموال الموجودة في Taobao كانت تتناقص شيئًا فشيئًا ، مما جعلها قلقة بعض الشيء.

منذ آخر مرة باعت فيها الطوابع ، وضعت مجموعة أخرى فيها.  لكن هذه المجموعة لم يتم بيعها من قبل.

اعتقدت أنها لا تستطيع الاعتماد على الطوابع إلى الأبد.  وليست الطوابع الحالية هي التي تكسب المال حقًا.  ظهرت بالفعل مجموعة من Blue Army Post ، لكنها ليست عضوة في الجيش ، أين يمكنني شرائها؟

وحتى لو كان موقعًا للجيش الأزرق ، فإنه يبدو نادرًا جدًا.  إذا كانت الكمية صغيرة جدًا ، فقد لا تكون متوفرة.

سيكون رائعًا إذا سافرت إلى العصور القديمة ، ويمكنك بيع التحف.

العتيقة ...

صيح.  أضاءت عيون Xu Nannan وكاد يربت على رأسه.  يبدو أن الأربعة الكبار لم يبدأوا بعد ، ولا يزال هناك العديد من التحف التي لم تتضرر.  إذا تمكنت من جمع بعض التحف قبل كسرها للعصور القديمة ... خاصة تلك التي تعرضت للتلف خلال فترة الأربع سنوات في التاريخ ، فإن متجرها في Taobao سيصبح حقًا "متجر Taobao".

وعلى الرغم من أنها لم تكن تعرف ما إذا كان متجر Taobao يتوافق مع الوقت والمكان اللذين اعتادت البقاء فيهما في المستقبل ، إلا أنها ما زالت تشعر قليلاً في قلبها أن متجر Taobao هذا كان المركز الوحيد بينها وبين عالم المستقبل.

ربما عندما تتمكن من استخدام متجر Taobao هذا لكسب المال ، يمكنها أيضًا إرسال الآثار الثقافية التي كانت في الأصل مغمورة في سيل التاريخ إلى المستقبل.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن