143

49 9 0
                                    


أعطت Old Antique كتبًا هذه المرة أكثر من المرة السابقة.  بالإضافة إلى الكتب ، توجد أيضًا بعض المواد الصناعية والزراعية.

"هل ما زلت تحصل على المعلومات من أجلي؟"  سأل شو نانان في مفاجأة.

بعد كل شيء ، كانت تبحث عن شخص آخر للقيام بهذا العمل.  كانت قلقة من أن تكون Old Antique مشغولة للغاية هنا ، ولم تطلب أشياء كثيرة في كل مرة.  أنا قلق من أن Old Antique لن يساعد إذا شعرت بالملل.  لم أكن أتوقع أن تكون Old Antique جيدة جدًا.

"العتيقة القديمة ، شكرا جزيلا لك !!"  أرسل شو نانان ابتسامة كبيرة.

لم يكن هناك حديث لفترة طويلة ، اعتقد شو نانان أن الطرف الآخر لم يكن متصلاً بالإنترنت ، وتأتي الأخبار من هناك.  [قديم أنتيك]: "على الرحب والسعة ، أنت فقط بحاجة إليها."

لم يعرف Xu Nannan كيف يشكر Old Antique.

لا تعاني Old Antique من نقص في المال ، وعادة ما تكون مشغولة للغاية.  وهي الآن تعمل لديها بمثل هذا الموقف المنخفض ، مما يجعلها محرجة قليلاً.  قررت منح Old Antique هدية في المرة القادمة ، بشكل أفضل.

مثل هؤلاء الأصدقاء نادرون جدًا.

"هل تحب الهدية التي مررها الطفل الثاني؟ سأحضرها لك في المرة القادمة."

[قديم أنتيك]: "شكرًا جزيلاً لك ، أحبها كثيرًا. لست بحاجة إلى التخلي عنها في المستقبل ، إنها كلها مسألة مجهود. لا تكن مهذبًا جدًا."

نظرًا لهذه النغمة والموقف ، تأثر شو نانان في حالة من الفوضى.

كان على وشك التحدث مع Old Antique مرة أخرى ، وشعر Xu Nannan أنه كان يرتجف.  غادرت متجر تاوباو على عجل ، وفتحت عينيها ، ورأت عيون ليو شوانغشوانغ القلقة.

"نانان ، ما مشكلتك ، أنت تنام منذ فترة طويلة."  المفتاح هو أنه عندما تنام ، تشعر بشعور غريب جدًا.  لا يبدو أنه نائم ، لكن يبدو أنه فقد وعيه.  كنت خائفا حقا.

فرك Xu Nannan عينيه ، "ربما لم أنم جيدًا."

"أرى ما إذا كنت تنام كثيرًا هذه الأيام ، هل هذا غير مريح. سمعت أن بعض الأشخاص يعانون من سوء التغذية وعرضة للنعاس والتعب."

في الواقع ، هناك الكثير من الناس يعانون من سوء التغذية في هذا الوقت ، وليس لديهم ما يكفي من الغذاء ، فماذا عن التغذية؟  لكن هذا مختلف ، لذا لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة.

ابتسم شو نانان ، "لا بأس ، لكني لم أنم جيدًا. ربما كان الجو حارًا جدًا وكان هناك الكثير من العمل ، مما جعلني أشعر بالنعاس."

"حسنًا ، أنا غير مرتاح بعض الشيء. دعنا نذهب إلى المستشفى معًا غدًا. ما رأيك أيضًا في إلقاء نظرة؟"  يجب عليك فحص جسمك ، لكن لا تمرض.  نظرت إلى Xu Nannan وهي تتوسل ، "أنت فقط ترافقني ، حسنًا ، ليس لدي شركة بمفردي."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن