"الرفيق لين".رأى شو نانان لين تشينغباي وآخرون يقولون بضع كلمات ثم خرج وابتسم ولوح.
خلع لين تشينغباي القبعة من رأسه ، وكشف عن رأس منعش. ابتسامة لطيفة على وجهه ، "إنه الرفيق نانان. عدت من رحلة عمل."
"لقد عدت بالأمس." ابتسم شو نانان ونظر إلى الجانب. "الرفيق لين ، هل لديك وقت؟ أريد أن أدعوك لتناول العشاء لاحقًا. في المرة الأخيرة التي ساعدتني فيها كثيرًا ، لم أدعوك حتى لتناول العشاء. شكرًا".
لا توجد صداقة لا يمكن أن تنشأ على مائدة العشاء. إذا لم تنجح وجبة واحدة ، اثنتان فقط.
لم يكن لين تشينغباي مهذبًا ، "حسنًا ، سأحضر لك مكانًا."
هذه المرة أخذت Xu Nannan معه ، لكن Lin Qingbai لم يركب دراجة. فقط ادفع.
نظر شو نانان إلى دراجة فينيكس ، وعيناه ساخنتان قليلاً. ليس الأمر أنني أحسد سيارة Phoenix ، لكنني أعتقد أنه سيكون من الرائع امتلاك دراجة ، ولست مضطرًا للمشي للنزول من العمل. أستطيع أن أنام خمس دقائق أخرى كل صباح.
لديها الكثير من الدراجات في تاوباو ، إنها تريد واحدة حقًا.
نظرت لين تشينغباي إليها وهي تحدق في الدراجة ، معتقدة أنها تريد أن تأخذ السيارة ، "هل تريد أن تأخذ السيارة؟ ما رأيك أن آخذك."
هز Xu Nannan رأسه.
تفضل ركوب الدراجة على حملها. كان المقعد في الخلف صلبًا جدًا وكانت أردافها مؤلمة.
ضحك لين تشينغباي. هذا نيزي الصغير حسن التصرف ومعقول. إنها ليست من نوع الفتاة الصغيرة غير الرسمية التي لا تستطيع تحريك قدميها عندما ترى أي شيء. هذا جيد جدا حتى لا ينخدع.
كان المكان الذي اختاره لين تشينغباي لتناول الطعام هو مطعم مملوك للدولة بالقرب من لجنة الحزب في المحافظة. المطعم ليس كبيرًا جدًا ، ويتسع لعدد قليل من الطاولات المستديرة. الطباخ الرئيسي في النافذة ، ويجمع نادل صغير ممتلئ بالمئزر قسائم الطعام هناك.
ولأنه كان قريبًا من مكتب الأمن العام ، فبمجرد دخولي رأيت رفيقين من مكتب الأمن العام يرتديان الزي الرسمي.
عند رؤية لين تشينغباي يجلب الفتاة الصغيرة ، نظروا جميعًا ، وكانوا محرجين جدًا من قول مرحبًا.
بسبب ما أخبرتها لين تشينغباي من قبل ، فهي الآن ليست مذنبة قليلاً تجاه سون جونغان فحسب ، بل إنها مذنبة أيضًا قليلاً عندما ترى رفاقها الآخرين في الأمن العام.
عندما جلس الاثنان ، بحث شو نانان عمدًا عن اتجاه وظهره مواجهًا للشرطة.
لاحظت لين تشينغباي عملها الصغير ، وابتسمت ، وهمست ، "لا تقلق ، لا يمكن أن يكونوا مسؤولين عن ذلك."
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...