53

226 30 3
                                    

"الوزيرة وو ، يا لها من مصادفة ، لقد صادفتك مرة أخرى."

لم يجلس Xu Meizi على الفور ، لكنه وقف بجانب وعاء الأرز ، والذي بدا أنه مصادفة.

تم الثناء على وو جيان هذه المرة ، وكان جميلًا جدًا في قلبه.  عندما رأى Xu Meizi ، ابتسم وقال ، "الرفيق Xu Meizi ، إنها صدفة ، لماذا لا تجلس هنا لتناول العشاء معًا؟"

جلس Xu Meizi بشكل طبيعي بفرح.

عند رؤية ابتسامة Xu Meizi الخجولة ، تابع وو جيان شفتيه وابتسم ، ثم نظر إلى طعام Xu Meizi تمامًا مثل طعامه.  كان يعرف بطبيعة الحال ما كان يفكر فيه الشخص الآخر.

لكن لا يزال الوقت مبكرًا ، ولا داعي للاستقرار مبكرًا.  إذا تطور بشكل جيد ، فسيكون هناك العديد من العاملات الجيدات في المناجم ، ولا داعي لإيجاد متدربة لديها سجل أسرة ريفية.

عندما رأته يبتسم لنفسها ، شعرت Xu Meizi بالسعادة.  لقد تذكر الدعاية التي رآها على لوحة الإعلانات ، مع قليل من الإعجاب على وجهه.

"الآن يعرف المنجم بأكمله أن هناك شخصًا مثلك في النقابة. ولكن بالمقارنة مع أولئك الذين كانوا هنا لفترة طويلة ، فإن قلة من الناس في المنجم يعرفون أفضل بكثير. وهذا يعني أن عمي لديه عادة  الكثير من التعاملات مع العمال. هناك الكثير من الناس ".

عند ذكر هذا ، شعر وو جيان نفسه بالفخر.

على الرغم من أن منزل Xu Nannan لم يتم هدمه بعد ، إلا أنه جعل من نفسه وجهًا أمام لجنة التعدين ورئيس المنجم ، وحتى العمال في منطقة التعدين بأكملها ، وهو نفس توقعاته السابقة تقريبًا.

لكن في ظاهر الأمر ، لا يزال يتظاهر بأنه غير سعيد بعض الشيء ، "أشعر بالخجل. لم أرغب في الحصول على هذه التكريمات والسمعة. أردت فقط السعي لتحقيق العدالة للعمال في المناجم والعمل لديهم.  إنه لأمر مؤسف ، الناس يتحدثون بلمسة خفيفة ، وبعضهم عنيد وأناني للغاية ، وأقول إنه لا جدوى من الحديث عن ذلك ، وإذا لم يتم فعل الشيء ، بغض النظر عن مقدار الثناء المطلوب ، فلا يمكنني قبوله.  "

قال Xu Meizi ، "عمن تتحدث ، هل هناك من يسبب المتاعب؟"

"من الصعب الحديث عن إثارة المشاكل. إنه مجرد شخص واحد يشغل الصغيرين. لقد أخبرتني أن الرفيق Xu Nannan كان عنيدًا وعنيدًا بشكل خاص. ما زلت لا أصدق ذلك. هذه المرة ، تعلمت ذلك."

سمعت Xu Meizi شيئًا ما في السحابة ، وبدا أنها سمعت شيئًا ، "تقصد ، هذا الأمر مرتبط بـ Xu Nannan؟ ما هي العلاقة بينها وبين Xiao Liangjian؟"

"إنها تشغل الغرفتين الصغيرتين بمفردها. ما هي العلاقة؟ هذه هي المرة الأولى التي ألتقي فيها بمثل هذا الشخص الأناني. هناك الكثير من الأشخاص في المنجم بدون منزل. تعيش وحدها في مثل هذا المنزل الفسيح. تعرف كيف  للسماح به لمن يحتاجونه في المنجم ، ماذا تقصد بذلك ".

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن