59

207 30 3
                                    

بالطبع هناك آراء.  إنهم لا يتشاركون المنزل ، وإذا كانوا يعيشون في مهجع واحد جيد ، فعليهم الانتقال.  كنت غاضبة في البداية ، لكنها كانت لا تزال صاخبة في الليل.

العمل في النهار متعب بما فيه الكفاية ، ويثير المشاكل في الليل ، اعتقدت أن الجميع كانوا خاملين مثلها.

شعر تشو فانغ ببعض الشماتة عندما تحدث عن هذه الأشياء.

تم تحطيمها بنفسها من قبل والدها وزوجة أبيها في المنزل ، وترى الآن زوجات وزوجات أم مثل Li Jing و Xu Jiansheng ، كما أنها تشعر بالرضا التام.

لم يتفاجأ Xu Nannan بخروج Xu Meizi.

الناس مثل Xu Meizi ليسوا بالتأكيد الأسياد الذين سيتبعون الآخرين.  يمكنهم كسب المال والحصول على مكان للعيش فيه.  سيكون من الجيد لو كان شو جيان شنغ وزوجته جميلتين.  في ورطة ، سيصبحون هكذا ، وسيكونون بالتأكيد أول من يركض.

ذهب الاثنان إلى الكافيتريا لتناول الطعام ، وتناول شو شياومان أيضًا وجبة فيها.  عند رؤية Xu Nannan و Zhu Fang قادمًا ، جلسوا على الفور في مقاعدهم ولوحوا.

أصبح الطفل الآن قادرًا على الاعتناء بنفسه ، وعادة ما يأتي لتناول الطعام بعد المدرسة دون مراقبته.

"أختي ، طعام اليوم جيد ، أقول إن بإمكاني أكل خمسة أو اثنين أرز."  قال شو شياومان بسعادة.

منذ فترة ، لم يكن هناك طعام كاف في الكافيتريا ، لذلك لم تجرؤ على تناول المزيد.  عندما عادت إلى المنزل ، كان عليها أن تنفق المال لشراء الطعام.

ابتسم تشو فانغ وقال ، "أختك لها الفضل في هذا. لقد أحضرت أربعة آلاف قطط من الحبوب."

بدا شو شياومان فخوراً ، "أختي هي الأفضل."

ابتسم شو نانان وأعطاها قطعة من اللحم.  الشعور بالإعجاب رائع حقًا.

كان العديد من الأشخاص يأكلون ، كما جاءت شو ميزي من الخارج وهي تحمل الأواني وعيدان تناول الطعام ، وكان وجهها أسود قليلاً ويبدو أنها عانت قليلاً الليلة الماضية.

وقفت هناك وتناولت وجبة.  نظرت حولها في الكافتيريا ووجدت شو نانان والآخرين هنا.

نظر Xu Nannan إليها ، ولا حتى نظرة في عينيها ، لكن Zhu Fang ظل يحدق في Xu Meizi.  عندما رأت أنها كانت تجلس مع وو جيان ، خفضت رأسها وقالت ، "أعتقد أنها ليست غبية. سيف."

ابتسم شو نانان ، "الناس ليسوا أغبياء".

في عائلة Xu القديمة بأكملها ، لا يوجد شيء أذكى من والدة Liu Qiao وابنته.  في عائلة Xu القديمة في الريف ، حتى السيدة العجوز تم استخدامها كسلاح من قبل Liu Qiao ، وهنا تم لعب Li Jing أيضًا بتصفيق Xu Meizi.

بعد تناول الطعام ، لم يكن هناك أشخاص في المقصف الكبير ، لذلك عاد Xu Nannan إلى المكتب وحمل الطرد الكبير إلى المقصف الكبير.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن