حدق Xu Jiansheng في يده بهدوء ، كما لو أنه لا يصدق أنه دفع والدته بالفعل إلى الأرض ، لكن السيدة العجوز كانت تصرخ وتوبخ بأنفها ودموعها على الأرض ، وكان عليه أن يعترف بهذه الحقيقة.
"أوه ، قلت ، أيها الأخ الأكبر ، لماذا أنت قاسي جدًا ، لقد فعلت ذلك لأمي."
قبل أن يحصل Xu Jiansheng على وقت لمساعدة السيدة العجوز ، عوى Zhang Cuiqin أيضًا ودهس. أثناء مد يده لمساعدة السيدة العجوز ، شتم في Xu Jiansheng ، "أمي ، لماذا يوجد مثل هذا الشخص بلا ضمير؟ ابني يضرب والدته. هذا سيضربه البرق."
رفعت السيدة العجوز عن الأرض ، وهي ترتجف من الغضب والدموع.
لم يتوقع المتفرجون الآخرون حدوث مثل هذا الشيء. من هو Granny Xu؟ هي الشخص الأول في عائلة Xu. لا تنظر إلى مشهد Xu Jiansheng الجميل بالخارج ، ليس عليك الاستماع إلى السيدة العجوز في المنزل. الآن بعد أن حصلت عليه ، دفعت السيدة العجوز على الأرض.
"جيان شنغ ، أنت بالضبط ما أنت عليه. مهما كان الأمر ، لا يمكنك فعل أي شيء للرجل العجوز." شخص ما لم يستطع تحمله بعد الآن وبدأ في إلقاء اللوم على Xu Jiansheng.
على الرغم من أن السيدة Xu لا تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنها رجل عجوز وحمات Xu Jiansheng. عندما رأى كبار السن في القرية هذا الموقف ، شعروا بالشفقة على نفس المرض ، وقلقوا من أن أطفالهم سيتعاملون معهم في المستقبل ، لذلك كانوا يقولون شيئًا عندما يرونه.
"نعم ، Jiansheng ، إنها والدتك ، كيف يمكنك القيام بذلك؟ إنه غير مخلص. ما مدى صعوبة والدتك عندما ولدت لك."
"لم أفعل ذلك ، أنا لست ..." في مواجهة شكاوى كبار السن في القرية ، شعر Xu Jiansheng بأنه مظلوم تمامًا. إنه حقًا لم يفعل أي شيء ، فقط منعه دون وعي. ولكن الآن في عيون الجميع ، أصبح ابنًا غير مخلص فعل شيئًا لأمه.
دعمه شخص ما ، وصرخت السيدة العجوز شو بصوت أعلى ، "أنا رجل مذنب. تربية مثل هذا الابن غير الشرير ، ابدأ في ضربي. ما الهدف من حياتي؟ من الأفضل أن أموت."
كان شو جيان يتصبب عرقا بغزارة.
في البداية ، نظر Xu Nannan إلى الجانب بعيون باردة ، وشاهدهم وهم يعضون الكلب ، ولكن كلما بدوا أكثر ، كلما ساءت الأمور. السيدة العجوز مستاءة للغاية ، ولا يبدو أنها تفيدها بأي شيء. فضل هذه السيدة العجوز في عدم الشتائم ليس في صالحها فماذا تفعل؟
من الواضح أن هذا هو أول من يصنع الأفضل وأول من يفوز.
هذه السيدة العجوز لم تقرأ الكثير من الكتب ، لديها الكثير من الأفكار.
اعتقدت Xu Nannan أنها قد تفكر كثيرًا ، لكنها لم تجرؤ على الرهان ، ولم تجرؤ أبدًا على التقليل من شأن السيدة العجوز الصغيرة لعائلة Xu.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...