في عطلة نهاية الأسبوع ، أحضر لين تشينغباي مفصل خنزير ومجموعة من البطيخ والفواكه وصندوقين من المعجنات إلى الباب.
هذه هدية عظيمة في هذا الوقت.
يمكن لبعض الأشخاص الذين يعانون من نقص الطعام أن يتزوجوا من فتاة بنصف كيس من البطاطا الحلوة. جلبت زيارة لين تشينغباي الأولى للباب هدايا جعلت الجيران القريبين يبدون أحمر. لكن بالنظر إلى الحفيد الذي كان يبحث عنه ، كان مليئًا بالطاقة ، وكان يعلم أنه لم يكن من السهل الاستفزاز ، لكن لم يقل أحد شيئًا سيئًا.
دخلت الجدة يو الباب من لين تشينغباي دون أن تغلق زاوية فمها. أخذت ذراع لين تشينغباي ونظرت إليها عدة مرات في ذهول.
"الشاب نشيط حقا".
"أنا مليء بالطاقة". ابتسم شو نانان على الجانب. لا أستطيع أن أرى مظهر لين تشينغباي المتجهم والمريح مثل إله قديم.
قالت الجدة يو ، "تشينغباي جندي ، وكان ابني أيضًا جنديًا من قبل. هذا حقًا قدر في عائلتنا." لأن ابني جندي ، فإن السيدة العجوز تشعر بطبيعة الحال بالقرب من الجندي.
"السعال والسعال والسعال". سعل الجد يو عدة مرات على جانبه ، ويبدو جادًا جدًا.
ابتسم لين تشينغباي ، "الجد".
عفوًا ، كان هذا الجد المدعو الجد يو منتشيًا ، ولم يستطع قول أي شيء صعب ، ولم يستطع رؤية ابتسامته. "أوه ، ماذا ، نحن نان نان ولد جيد ، يجب أن تعاملها بشكل جيد.
نظر لين تشينغباي إلى شو نانان ، "سأفعل بالتأكيد".
احمر خجل شو نانان.
أكل Xiaoman و Wood Stone الكعك بجانبهما ولم يجرؤا على الكلام. بعد فترة ، سأل شياومان بصوت منخفض ، "هل ستتزوج أختي؟ هل هذا صهر زوجي؟"
ابتسم لين تشينغباي بلطف ، "أختك ستتزوجني في المستقبل ، أنا زوج أختك."
"شقيق الزوج." صرخ شياو مان وهرب بعيدًا بخجل. كانت عيني موجهة سراً إلى صهرها ، وسيكون هناك صهر في المستقبل ، ولم يجرؤ أحد على التنمر على أختها. حتى جدة شو العجوز لا تستطيع فعل ذلك.
لم يكن لين تشينغباي يعرف أن أخت زوجته كانت خجولة للغاية ولم تستطع إلا أن تبتسم في شو نانان. كما أن مزاج هاتين الشقيقتين مختلفتان للغاية.
أشعر أيضًا أن شخصية نان نان ربما كانت هي نفسها من قبل ، لكن لم يعتمد عليها أحد لاحقًا ، وكان بإمكانها الاعتماد على نفسها فقط ، والتي أصبحت ما هي عليه الآن. نظر إلى عيني نان نان ، شعر ببعض الحزن.
كان Xu Nannan يشعر ببعض الانزعاج من صهر Xiaoman. نظر إلى الأعلى ورأى عيون لين تشينغباي المنكوبة. فجأة ارتاب ، ماذا حدث؟ لم يكن الأمر على ما يرام ، ما حدث. ما الذي يفكر في رأسه؟
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...