لم يعرف Xu Nannan أن Xu Hong قد ذهب إلى Lin Qingbai ، لكنه لم ير Xu Hong لبضعة أيام ، لذلك كان يشعر بالفضول لأن Xu Hong قد توفي. لكنها لم تهتم بشؤون Xu Hong أيضًا.لقد عثرت Old Antique بالفعل على مواد جديدة لها ، ويجب تسليم بعض المواد التي اشتريتها من قبل.
لذلك عندما خرج من العمل ليوم واحد ، أخرج Xu Nannan كيس قماش منتفخ من خزانة ملابسه.
ابتسم تشو فانغ وقال ، "متى أحضرتها إلى هنا؟ لماذا لم أراك تحضرها إلى هنا".
صُعق وجه شو نانان ، وقال على الفور ، "لقد توليت الأمر منذ وقت طويل ، لم تره. سأرحل الآن ، ما زال الأخ لين ينتظرني." بعد قول ذلك ، غادر على الفور.
وقفت ليو شوانغشوانغ خلفها ، وهي تحدق في ذهولها. لقد شاهدت التغيير على وجه Xu Nannan للتو. لذلك لم يتم إحضار الحقيبة من قبل ، لكنها ظهرت اليوم فقط. على وجه الدقة ، كان يجب أن يظهر الليلة الماضية.
لذلك كان هناك ... اتسعت عيناها وكان رأسها في حالة من الفوضى. وضع آخرون الأشياء في المكتب بهدوء شديد ، لكنها لم تلاحظ ذلك.
ربت تشو فانغ على كتفها ، "ماذا ستفعل؟ أنا متوقف عن العمل."
استندت على بطنها وابتسمت وخرجت مع حقيبة ظهرها. كانت Li Weiming تنتظرها ، لكن مع حقيبة الظهر في يدها ، دعمتها بيد واحدة.
ابتعد الاثنان. ليو Shuangshuang خرج أيضا من المكتب ، صدمت تعابيره إلى حد ما. لكن سرعان ما رتبت رأيها وخرجت من المنجم بروح عالية. مشيت في زقاق صغير ، عبرت عدة طرق ، ودخلت الكوخ الأعمق.
كان صوت ليو شوانغشوانغ "رقم تسعة" متحمسًا بعض الشيء.
في التاسع من الشهر ، كانت تستعد لإرسال برقية. عند رؤيتها قادمة ، تغير تعبيرها ، "هل وجدت شيئًا؟ لقد كنت أنتظر خارج المنجم اليوم ورأيتها تأتي تحمل شيئًا. لم أرها منذ فترة طويلة. أخذت الحقيبة ، التي كان يجب أخذها من المنجم. ذهب الاثنان مباشرة إلى لجنة حزب المقاطعة ، لذلك يجب أن تكون هذه الأشياء ".
المنجم ليس تحت مراقبته ، لذا فهو لا يعرف من أين أتى الشيء. لكن 22 في نفس المكتب مع الشخص المستهدف.
لقد شعر أن الشخص المستهدف يجب أن يعرف. رفع عينيه وألقى نظرة فوجد أن رقم 22 هز كتفيه ، وخفض رأسه ، وكان فاترًا.
"... ألم تكتشف؟"
"رقم." هز ليو Shuangshuang رأسه ، محبط للغاية وجهه. لا أعرف حتى متى تم وضعها في خزانة ملابسها ، ولا أعرف شيئًا. أشعر وكأنني عشت سنوات عديدة بلا جدوى. رقم تسعة ، هل قدرتي بهذا السوء؟ أعتقد أنني بذلت قصارى جهدي. حقًا. "عندما تكون في المنجم كل يوم ، عليها دائمًا التحديق في الهدف بعين واحدة. حتى الفتاة الصغيرة تشرب اللعاب كل يوم وتذهب إلى المرحاض عدة مرات ، فهي تعرف بالضبط.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...