"هذا الطبيب Xu ليس من Nanjiang." سأل شو نانان.
"لا ، لقد تم نقله من الخارج. طبيب التوليد في نانجيانغ ليس جيدًا جدًا. كان هناك في الأصل محترف ، ولكن لسوء الحظ ، كان طبيباً ذكراً. منذ فترة ، أنجبت زوجة ابن رجل طفلاً لم اسمح للطبيب بالذهاب كاد ان يموت. لاحقا رد كثير من الناس ان الطبيب الذكر كاد يتعرض للضرب لذلك تم نقله الى هنا وقلت ايضا عند الاستماع للممرضة وهي تتحدث لحسن الحظ دكتور شو موجود هنا وإلا فلن أكون على استعداد للسماح للطبيب بإعطائها. سأقوم بتوليد الطفل ". تشو فانغ نفسه لديه مخاوف طويلة الأمد.
استمع شو نانان وتنهد ، "هذا ليس الماضي الآن ، كيف يأتي مثل هؤلاء الرجال. أفضل الاعتناء بهم إذا ماتت زوجتي وأولادي".
قال Zhu Fang ، "لذلك ليس الأمر سهلاً بالنسبة لنا نحن النساء. أقول لك ، لا تعتقد أن Li Weiming يعاملني جيدًا ولا بأس بذلك. إذا سمحت حقًا لطبيب ذكر بإنجاب الطفل ، فأنا لا أعرف كم من الوقت سيستغرق الأمر. للأسف ، هذا ليس بالأمر السهل ".
كان الاثنان يتحدثان ، ودخل الرجلان أيضًا. هذا الموضوع ليس من السهل الاستمرار فيه.
كان لين تشينغباي وشو نانان لا يزالان مشغولين في التحضير لزواجهما ، لذلك نزلوا مباشرة إلى الطابق السفلي. عندما جاءت الدكتورة شو على الطريق ، ابتسمت وقالت ، "سأعود. أنتم أيها الرفاق الشباب عادة ما يكون لديكم الوقت لزيارة هذا الرفيق. إن أصهاري ليس لديهم حتى زائر. هذه المرأة تلد طفلها ، لكنها ما زالت تدفع الثمن. لم ينته الأمر. إذا كنت متعبًا جدًا ، ستمرض بسهولة ". أشارت إلى رأسها.
أومأ شو نانان برأسه. ربما تكون قد سمعت به ، يسمى اكتئاب ما بعد الولادة. على غرار اكتئاب ما قبل الولادة ، كلاهما خطير للغاية. لا بأس بالنظر إلى Zhu Fang الآن. لكن التفكير في الأمر صعب للغاية. لا يمكن لعائلة Zhu Fang ولا أهلها المساعدة.
ابتسمت ، "دكتور شو ، عليّ أن أزعج مستشفاك لأخذ المزيد من الرعاية. بالتأكيد سنأتي إلى هنا كثيرًا."
"هذا جيد ، هذا ما يجب أن نفعله". ابتسم الدكتور شو ، ولم يتكلم كثيرًا ، وغادر ومعه ورقة السجل الطبي.
نظر لين تشينغباي ، وسحبه شو نانان ، "ما الأمر؟"
"لا بأس ، الطبيب لديه عين جيدة."
"لديك ذاكرة جيدة. لا يزال بإمكانك تذكر أشخاص مثل Nanjiang. لم يمض وقت طويل على قدوم هذا الطبيب." أخبر شو نانان لين تشينغباي بما تحدث عنه سابقًا مع تشو فانغ في الجناح. ثم تنهدت أن الرجال شوفينيون ذكور.
ابتسم لين تشينغباي ، "هذا ليس طريق الجميع. في قلبي ، لا يوجد شيء أكثر أهمية من الزوجة والأطفال."
لقد فكر في الكرة اللينة الصغيرة الآن ، وتخيل أنه وأطفال نان نان سيكونون أيضًا كرة ناعمة صغيرة في المستقبل ، ولم يشعر بها عندما عانقه.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...