13

261 33 3
                                    

Xu Hong هي ابنة Zhang Cuiqin.  لقد ورثت شخصية Zhang Cuiqin المخادعة والشخصية العامة ، لكن دماغها يشبه رجلها العجوز Xu Jianping ، ذكي بعض الشيء ، وشفتاها الطويلة حمراء وبيضاء ، وكانت تعلم أنها محبوبة.

بعد أن عاشت مع لي جينغ لسنوات عديدة ، عرفت بشكل طبيعي أن العمة لي جينغ لا تقدر أي شيء ، فهي تقدر وجهها.  لذا عندما رأيت شو نانان وشو شياومان يظهران في المنزل ، على الرغم من أنها كانت مرتبكة بعض الشيء ، إلا أنها استجابت على الفور.

تم تأنيب شو نانان.  أمسكت بيد لي جينغ وقالت بمودة ، "عمتي ، لا تغضب ، نان نان والآخرون جاهلون. عندما يعودون إلى القرية ، لن يتذكرها الناس هنا بهذه الطريقة. نعم ، لن أتذكرها.  تضحك على عمتي ".

شعرت لي جينغ أن هذا الطفل كان عاقلاً ، وليس مثل طفلها المخزي.  لا أعرف كيف ولد أحمق مثل Zhang Cuiqin.

شعرت لي جينغ بالغيرة بعض الشيء ، لكنها ما زالت تنظر إلى شو نانان ، "انظر إلى أختك هونغ هونغ ، إنها أكثر عقلانية. إنها ليست أكبر منك كثيرًا ، لماذا يمكنك أن تثير مثل هذه المشاكل؟"

أدار Xu Nannan عينيه ولم يرغب في التحدث إليهم على الإطلاق.

هناك دائمًا مثل هذه المجموعة من الأشخاص تجعلك تشعر بأن الحديث هو إهدار للعاب.  لقد أرادت حقًا كسر رأس لي جينغ ومعرفة ما إذا كان محشوًا بالقش.  هل يستحق الأمر أن يعامل الغرباء بناتهم كثيرًا؟  ما الذي يمكنها الحصول عليه بفعل هذا؟

الاعتماد على ابنة أختك لدعمك؟  لا تجعل الناس يضحكون.

أكلت المعكرونة في يديها مباشرة.  على الرغم من أنه ليس نادرًا ، فأنت لا تريد أن تأكل شيئًا.  "شياومان ، كل".

"أوه."  نظر شو شياومان إلى الآخرين بخجل ، والتقط الأطباق بطاعة.  كانت تعرف في قلبها أنه في هذه الغرفة ، فقط أختها هي التي قبلتها حقًا.

نظرًا لعدم وجود أي رد فعل للطفلين على الإطلاق ، تغير تعبير لي جينغ تشي.

كانت Xu Hong أيضًا غير سعيدة قليلاً ، وشعرت أن Xu Nannan لم تأخذها على محمل الجد.  لكن بعد رؤية وجه لي جينغ ، شعرت ببعض الفرح مرة أخرى ، وأتمنى أن يكون نان نان أقل عقلانية.  بهذه الطريقة ، لن تستعيدهم العمة أبدًا.  يمكنها البقاء في المدينة إلى الأبد.

طالما تم قبولها في المدرسة الثانوية ثم التحقت بالجامعة ، فستكون قادرة على أن تصبح سيدًا شخصيًا في المستقبل.

بذور البطيخ Xu Hong بطبيعة الحال لا يمكن التفكير في هذه.  ومع ذلك ، فإن رجلها العجوز شو جيانهاي رجل ذكي.  لقد أصيبت بإحباط شديد منذ أن كانت طفلة ، ويجب قبولها في الجامعة.  لا تعرف Xu Hong استخدام اختبارات الالتحاق بالجامعة ، لكنها تستطيع مقابلة العديد من الأطفال "المحددين" في المدرسة.  مع العلم أن القراءة هي ما يجب على الشخص ذي المكانة القيام به ، لذلك بغض النظر عن مدى فقرها في الدراسة ، يجب أن تبقى في المدرسة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن