39

214 29 2
                                    

جاء Xu Nannan إلى الكافتيريا لمدة يومين فقط ، حتى كان الموظفون القدامى في الكافيتريا سعداء للغاية.

حتى مدير المنجم قال إن الجو في الكافيتريا إيجابي وأن الجميع بحاجة إلى التعلم.  تعرف على من يجرؤ على النظر إلى الكافتيريا لدينا.  ما الخطأ في الطباخ ، لا يزال الطباخ نموذجًا ونموذجًا يحتذى به.  إذا كنت لا تطبخ ، فأنت عمال المناجم والكتبة والكوادر ، لا تشرب حتى أسلوب نيشيموتو.

سيد دا دو هو أسعد.  بصفته أكثر الأشخاص المؤهلين في المقصف ، فاز Xu Nannan بالشهادة ، تمامًا مثل ما حصل عليه.

قال ماستر دا دو خلال اجتماع صغير داخل الكافيتريا بعد انتهاء الاجتماع: "من الآن فصاعدًا ، سيعمل نان نان معي".

شعرت Xu Nannan بالحرج لسماع ذلك ، ولم تفكر في المدة التي ستبقى فيها في الكافتيريا منذ البداية ، ولكن في الوقت الحالي بدا أن الجميع يعتقدون أنها ستبقى هنا ، وقد قبلوها جميعًا.

يبدو أن على Master Da Du بشكل خاص الترويج لها.

قالت ، "ماستر دا دو ، الجميع مؤهلين أكثر مني. لقد أتيت للتو إلى هنا. دعني أقوم بالأعمال المنزلية. يمكنني أن أفعل كل شيء."

"لا تكن غبيًا ، نان نان ، ليس من السهل نقل سيد دا دو على هذه الحرفة. يمكنك المتابعة معنا ، وسيكون لدينا مكانك في الكافيتريا في المستقبل."  كانت العمة التي كانت على علاقة جيدة مع شو نانان.

"نان نان ، دعونا لا نكون متواضعين للغاية. على الرغم من أنك لست قادرًا بما يكفي الآن ، فأنت لا تزال شابًا ولديك المزيد من الفرص للتعلم لاحقًا. ادرس بجد."  قال السيد دا دو بابتسامة.

الجميع يحب الطفل الذكي والعقل.  Xu Nannan هو طفل ذكي ومجتهد وذو أيدٍ وأقدام مخدرة ومستوى عالٍ من الوعي.  مثل هذا الطفل هو حقًا أفضل مرشح للتدريب المهني.

يعتقد Master Da Du أن هذا الطفل مادة قابلة للتصنيع ، وسيكون شخصية تتألق في الكافتيريا من الآن فصاعدًا.  انظر إلى الشهادة على الحائط ، هذا هو الدليل.

تحت ترتيب Master Da Du ، تم تخفيف عمل Xu Nannan.  في المستقبل ، ليست هناك حاجة للقيام بأشياء متنوعة مثل قطف الخضروات وغسلها ، ما عليك سوى اتباع Master Da Du كمتدرب.

بعد أن سمعت جيانغ ليلي عن هذا الترتيب ، كادت أن تكسر أسنانها.

مع انتشار مدح Xu Nannan ، كان من الطبيعي أن يتم انتقاد Li Jing.

الاثنان عبارة عن علاقة بين الأم وابنتها ، لذا فإن نتيجتين متعارضتين تمامًا يمكن أن تكون مزحة لكثير من الناس.  خاصة أولئك الذين استمعوا دائمًا إلى لي جينغ وهي تزعج ابنتها على أنها غير مطيعة ، يشعرون الآن أن لي جينغ تصفع نفسها.

يتمتع الطفل بعقل لائق ومستوى عالٍ من الوعي ، وقد تمت ترقيته بواسطة المنجم.  هل يمكن أن يكون سيئا؟  قال يو لي جينغ أن الطفل ليس جيدًا.  ليس لأن الطفل لم يستمع إليك.  إذا تعلمت من أفكارك الأنانية ، فأنت تقول إن الطفل جاهل.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن