كانت لدى لي جينغ بعض الأفكار في قلبها. بغض النظر عن مدى جودة Xu Nannan من قبل ، لم تفكر كثيرًا. لوضعها قبيحًا ، فهي لا تفتقر إلى الطعام أو الشراب. هي تربى من قبل رجل مهما كانت الفتاة جيدة ، فهي ليست نادرة.
ما كان نادرًا من قبل هو أن شو نانان كان لديها منزل يسمح لها بنقل تسجيل أسرتها إلى المدينة. إذا لم يحدث هذا الأمر لاحقًا ، فقد تخلت عن قلبها.
أنا أعلم الآن أن Xu Nannan يتحدث عن شخص جيد ، وهو لجنة الحزب في المقاطعة ، يمكنه ركوب الدراجة ، ربما يكون هذا موقفًا جيدًا. ربما يمكنك مساعدتها في الحصول على إقامتها الدائمة المسجلة في المدينة. إذا كان بإمكانك أن يكون لديك صهر جيد ، فستواجه وجهًا عندما تخرج في المستقبل. من يستطيع أن يقول إنها كانت تخدم الناس.
لكن لم يكن من الجيد لها أن تقول هذا أمام Xu Hong. أفضل أمل لها الآن هو Xu Hong.
قد يكون Xu Hong هو ابن عائلة الرئيس هنا. إذا أصبحت أقرباء لهذا المسؤول الرفيع ، فستعرف جميعًا أشخاصًا على هذا المستوى في المستقبل.
"هونغ هونغ ، عليك أن تسرع ، لكن لا تتزوج بجانبها ، فأنت لم تتحرك بعد."
لولت شو هونغ شفتيها قائلة: "لا يمكنني أكل التوفو الساخن بسرعة ، وقد لا تنجح حركتها!" لم تصدق أن الناس يعرفون أن شو نانان قد طردها والديها من المنزل ، لذلك كانت على استعداد للسماح لها بالدخول.
في اليوم التالي ذهبت Xu Nannan إلى العمل ، وكما هو متوقع ، طلب منها الكثير من الناس الاستفسار عن شريكها.
هدف لجنة حزب المقاطعة ليس مفاجئًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن دراجة لين تشينغباي لافتة للنظر للغاية.
إنه مثل قيادة سيارة فيراري إلى الشركة لالتقاط صديقة موظف شابة من العمل ، ولا يسع الناس إلا التفكير في الأمر.
لم يعرف Xu Nannan ما سيقوله ، فقط أنه من إدارة القوات المسلحة ، لكنه لم يقل ما كان يفعله.
عندما سمعوا أنهم ينتمون إلى إدارة القوات المسلحة ، بدوا نشيطين للغاية وكان لديهم دراجات. شعروا جميعًا أن Xu Nannan قد وجد هدفًا جيدًا.
"نان نان ، أنت سريع جدًا. اعتقدت منذ فترة أنك أنت والمدرب لين قد تتمكنان من تحقيق ذلك ، لذلك وجدته بنفسك." أثناء الغداء ، تظاهر Zhu Fang بأنه غير سعيد وقال ، "يجب أن يكون كذلك. لقد وجدته من قبل ولم أشاركه معي."
كانت الأخت الصغيرة هدفًا ، وكانت آخر من يعرفها ، ومن المحزن التفكير في الأمر.
قال Xu Nannan ، "لم أخفي ذلك عن قصد. كنت أقول إنني صديق. من كان يعلم أنه يفكر في ذلك." احمر خجلاً كما قال ذلك. سألت أيضًا لين تشينغباي أمس ، متى كانت لديها هذه الفكرة ، فمن يعرف أن لين تشينغباي قال إنه لا يعرف ذلك. ولكن ناهيك عن لين تشينغباي ، لم تكن تعرف كيف تشعر بالارتباك ، واكتسبت ببطء انطباعًا جيدًا. هذا الشعور هو مجرد مسألة بالطبع.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...