7

273 37 2
                                    

ربما عاد Xu Jiansheng إلى المدينة في فترة ما بعد الظهر ، بعد أن شعر بالخجل بدلاً من البقاء في المنزل.  وتشير التقديرات إلى أنها تركت المال للسيدة العجوز عندما غادرت.  في الليل ، لم تكن السيدة العجوز تحرج الأختين Xu Nannan ، لكنها كانت تسخر من Xu Nannan على مائدة العشاء.

"فيلم الفتاة هو مجرد قدر ، لذلك لا تفكر في التسلق".

"لا تلومني ، كانت والدتك قذرة ، وقد أنجبتك كقمامة."

ولدت والدة شو نانان ، لي جينغ ، في منزل مالك العقار.  ومع ذلك ، فإن لي جينغ ليست الشابة في منزل المالك ، ولكنها ابنة الخادم.  في ذلك الوقت ، كان الخدم يتاجرون.  باعت جدة وجد Xu Nannan نفسيهما لمنزل المالك خلال سنوات المجاعة ، وحتى Li Jing كان أيضًا تابعًا لمنزل المالك.  قبل التحرير ، خدم لي جينغ السيدة الشابة في منزل المالك لعدة سنوات.  لذلك كانت السيدة العجوز دائمًا تنظر إلى عائلة لي.  كان أيضًا بسبب أن Xu Jiansheng كان في حالة حرب بالخارج ، ولم يكن يعرف حياته أو وفاته ، وافقت السيدة العجوز على الزواج بين الاثنين.

لكن لم يعتقد أحد أن Li Jing كان محظوظًا وأن Xu Jiansheng لم يعش فحسب ، بل أصبح أيضًا كادرًا صغيرًا.  أصبحت لي جينغ فجأة زوجة الضابط.

أصبحت السيدة العجوز غير متوازنة وأرادت التعلم من زوجة ابنها ، ولكن تم تكليف الابن بالعمل في المدينة ، وتبعتها زوجة الابن.  في وقت لاحق ، عادت الأختان شو نانان.  انتهزت السيدة العجوز الفرصة الآن.

لم تستطع السيدة العجوز ابتلاع هذا النفَس لأنها أصبحت زوجة رسمية لكنها لم تستطع أن تلد ولداً.

وبخت السيدة العجوز لي جينغ ، ولم يكن لدى شو نانان رأي على الإطلاق.  مرضت الفتاتان ، ولم تعد الأم لإلقاء نظرة.  كانوا أسوأ من Xu Jiansheng.  ليست هناك حاجة لابنتها المزيفة للعمل بجد من أجل أم وسيدة عجوز مثلها.

بعد الأكل ، تناولت الأختان بعض البسكويت في الغرفة.  بمعدة ممتلئة ، نظف Xu Nannan جسد Xu Xiaoman ، ثم أخبر Xu Xiaoman بقصة.

في الظلام ، بقي ببطء فقط صوت التنفس.

لوقت طويل ، صاح شو نانان ، "شياو مان؟"

لم تستجب Xiao Man ، ومن الواضح أن الشخير الصغير جعلها تنام بشكل سليم.

أغلق شو نانان عينيه ودخل متجر تاوباو.

لم تساعدها Xu Jiansheng هذه المرة ، ولم يكن بإمكانها الاعتماد إلا على نفسها.  بغض النظر عن أي شيء ، فإن العمل على الأرض بالتأكيد ليس حلاً طويل الأمد.  الوظيفة التي قالت العمة أوسمانثوس إنها أفضل من العمل في الميدان ، كما أوضحت لها العمة أوسمانثوس مسارًا واضحًا.  طالما أنها تتمتع بعلاقة جيدة مع منزل العم جينشنغ ، ستكون هناك دائمًا فرصة لتغيير الوضع الراهن في المستقبل.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن