14

239 37 1
                                    

هذه الأيام فقيرة ، وكثير من الناس لم يأكلوا قط كعك اللحم.  حتى في عائلة Zhu Liping ، كانوا يأكلون شيئًا جيدًا خلال العام الصيني الجديد ، ونادرًا ما يأكلون اللحوم.  إذا قالت بنات وأقارب Xu Jiansheng إنهم لم يأكلوا كعكات اللحم مطلقًا ، فلن تجد الأمر غريبًا.  يوجد الكثير من الأطفال والصعوبات في المنزل ، لذلك ليس من غير المعتاد عدم تناول كعك اللحم.

لكن عندما دخلت لأول مرة ، رأت ابني شقيقها Xu Jiansheng يأكلان كعكات كبيرة من اللحم ، وكان أحدهم يحمل اثنين منهم.  هذا يدل على أن Xu Jiansheng يمتلكها في المنزل ، لكنه لم يطعمها لبناته وبناته.

لم يعرف Zhu Liping كيف يجيب على الفتاة المسكينة أمامها.  لا أستطيع أن أقول إن والديك صنعوا كعكات اللحم ، لكنهم لم يعطوها لك.

نظرت إلى Xu Jiansheng وتنهدت ، "المخرج Xu ، إنها ابنتهك ، لذلك لا يمكنك أن تكون متحيزًا للغاية."

كما شعر شو جيان شنغ بالحرج.  لم يفكر في أن يكون متحيزًا ، لكنه لم يكن يعرف حقًا ما الذي يحدث.  "قالت والدتها إنها كانت تفعل ذلك ، وأنها ستعطيها لهم عندما يتم ذلك."

قال تشو ليبينغ ، "ألم يتم ذلك بعد؟"  كان من الممكن أن يأكل هذان ابنا الأخ الكبيران منذ فترة طويلة.  إذا لم تكن تعرف ما هو Xu Jiansheng ، لكانت تعتقد أن Xu Jiansheng كان يخدع الناس.

"نعم ، يجب أن يكون قريبًا."  وقف شو جيان شنغ ، "سأذهب وألقي نظرة."

كما تبعه زهو ليبينغ ، "لقد كنت أبحث عن الرفيق لي جينغ لشيء ما. دعنا نذهب ونلقي نظرة."

لم يكن Xu Jiansheng سعيدًا للسماح لها بالمتابعة ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى اصطحابهم إلى المطبخ للعثور على Li Jing.  عندما وصلت إلى باب المطبخ وجدت الباب مغلقًا.  عبس شو جيان شنغ.  ماذا يجب أن أغلق الباب للطبخ وتناول الطعام في وضح النهار؟  نظر إلى Zhu Liping ، ومد يده وفتح الباب ، "Li Jing ، هل الكعك المطبوخ على البخار جاهز؟"

في الباب ، كان Xu Hong يأكل الكعك على البخار ويشرب حساء المعكرونة.  ورأى أن الباب قد انفتح ، كاد أن يختنق.

لم ينته لي جينغ من تناول كعكة على البخار ، ونظر إلى الباب المفتوح بعيون واسعة.  عند رؤية Zhu Liping خلف Xu Jiansheng ، وقفت على الفور ، "أوه ، المخرج Zhu موجود هنا ، ويصادف أنه كعكات مطبوخة على البخار في المنزل ، سيحاول المخرج Zhu واحد."

لا يزال لي جينغ كريمًا جدًا للأشخاص الذين يتمتعون بمكانة ومكانة معينة.

لم تكن Zhu Liping في مزاج يسمح لها بقبول لطفها.  رؤية Xu Meizi و Xu Hong في المطبخ كانا يأكلان أيضًا الكعك على البخار ، ويفكران في أن الأخوات Xu Nannan ما زلن يجلسن في القاعة ، كان المزاج معقدًا للغاية.

"لن آكل إذا جئت لتناول العشاء. من الأفضل أن أتركه للأطفال. لدي شيء لأتحدث معك بشأنه عندما آتي إلى هنا. قد لا يكون ذلك مناسبًا لك الآن."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن