2

393 37 0
                                    

تعيش عائلة Xu جميعًا في فناء به منازل بجوار بعضها البعض.  استيقظ الجميع في هذا الوقت.  بكى Zhang Cuiqin عدة مرات ، وسرعان ما قام بتجنيد جميع أفراد الأسرة.

كانت الجدة شو أول من خرج من المنزل.  على الرغم من أنها كانت أقل من 60 عامًا ، على الرغم من أنها كانت نحيفة جدًا ، إلا أن الجد شو كان عليه أن يفسح المجال لها.  كانت الرئيس الحقيقي لعائلة شو.

"ما الأمر ، ما هي المشكلة هذا الصباح."

ضربت العصا الخشبية الطويلة في يد الجدة شو الأرض الطينية الصفراء بشدة ، مما أحدث صوتًا مدويًا.

عند رؤية الناس يأتون ، توقف Zhang Cuiqin عن العواء على الفور ، وركض وقال ، "أمي ، لقد أتيت للتو إلى هنا. لقد ظلمت حقًا. كل منا ذاهب إلى العمل ، ولم تنهض Erya بعد. اتصلت بلطف  في النهاية ، ما زالت تشكو مني ، وقالت إن دايا وليزي ذهبا إلى المدينة ليحلوا مكانها. أمي ، لقد لامتك.

لم يكن لبنات عائلة شو مكانة.  بمجرد ولادة الفتاة ، تزوجت الجدة شو من ألقابها ، والابن الأكبر شو هونغدا ، وشو نانان الثاني ، وشو ميزي خلف شو ميزي الثلاثة ، وشو شياومان أربعة ، وشو لينغ خمسة.

من بين الفتيات الخمس في عائلة Xu ، ولدت ثلاث منهن لوالدي Xu Nannan.  من المتصور أن الثلاثة هم الأكثر تجاهلًا في هذه العائلة.

عندما كنت مطيعًا ، لم أكن أبدو ممتعًا للعيني.  سمعت الآن أن إريا لم تذهب إلى العمل واشتكيت من قرار الرجل العجوز.  كان هذا مثل الألعاب النارية ، وأصبح وجه الجدة شو على الفور قذرًا بعض الشيء.

"ما الخطأ ، ما زلت تشكو. لا تريد أن تفكر في سبب ذهابك إلى المدينة للاستمتاع بالبركات ، على دا يا والآخرين أن يعيشوا بجد في البلد. لماذا أنت بهذه القسوة ؟!  "

كانت الجدة شو توبيخ وتقرع على الأرض ، وكان تعبيرها مرعبًا ومخيفًا كما بدت.  كان باقي أفراد عائلة شو يشمتون ، ولم يأت أحد لإقناعهم ، ولم يجرؤ أحد على إقناعهم.

عند الاستماع إلى ملاحظات الجدة شو غير المنطقية ، كان الشعور الوحيد في قلب Xu Nannan أنها كانت ترثى للمالك الأصلي.

منذ سن الثانية عشرة ، تعمل Xu Hong و Xu Meizi المقربون منها في هذا المجال.  لديهم طعام وشراب في المدينة ويمكنهم الذهاب إلى المدرسة.  في النهاية ، كانت قاسية.

على الرغم من أن Xu Nannan ليست هي التي تعاني ، فهي تعلم أيضًا أنه في هذا الوقت ، لا فائدة لها من المقاومة.

لا تزال صغيرة ولا تستطيع الوقوف بمفردها.  القرية لا توافق.  أما بالنسبة لمغادرة Xujiacun ، فلا تفكر في ذلك.  في هذا العصر ، عليك أن تفتح خطاب تعريف عندما تذهب إلى المدينة لتذهب إلى المعرض.  لا تفكر حتى في العيش في المدينة دون إقامة دائمة مسجلة في المدينة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن