لم يقل شو نانان كلمة واحدة ، فقط استمع إلى الأخت ليو قالت هذه الأشياء. عندما وصلت إلى المقصف ، رأيت Zhu Fang وزوجته جالسين معًا في أربعة.بمجرد أن أكلت الطعام وجلست ، سادت الكافيتريا جلبة.
كان Zhu Fang ذاهبًا لمشاهدة الإثارة ، لكن Li Weiming أوقفه ، "إذا ذهبت للانضمام إلى الإثارة ، فستكون في حيرة إذا جرحك شخص آخر."
بعد لمس بطنه ، ذهل تشو فانغ.
شو نانان لم يذهب أيضا. لم تستطع الأخت ليو مساعدتها بعد الآن ، فوضعت الأطباق وذهبت. بعد فترة ، خرجت من الحشد مرة أخرى ، مع ثرثرة على وجهه ، "إنه Xu Meizi و Wu Jian. سأل Xu Meizi من Wu Jian عن النظرية ، وتعرض للضرب من قبل Liu Danny."
في الحشد ، جلس Xu Meizi على الأرض ، يحدق في وو جيان بشراسة.
كان وو جيان مذنبًا لأنها رأته ، ولكن عندما فكر في عدم تعرضه للتهديد من قبل هذه المرأة في المستقبل ، شعر بالغضب مرة أخرى. "Xu Meizi ، لقد كنت آسفًا من أجلي أولاً. كنت أخطط للزواج منك ، لكن في النهاية ، لم تستطع التحدث مع الرجال **** الآخرين. الآن أنا متزوج ، وما زلت تأتي إلي ، هل تريد وجه؟ "
"تناول الطعام من الوعاء والنظر إلى القدر ، الآن بعد أن لم يشف وو جيان معك ، أنت نادم على ذلك؟ هل من الممكن أنك ما زلت تريد أن يكون وو جيان في انتظارك. لماذا تعتقد أنه جميل جدًا؟"
أشار داني ليو ، بخصر طويل وذراعيه مستديرة ، إلى Xu Meizi ، وكان يبدو مهيبًا للغاية. بدا شو ميزي ، الذي كان جالسًا على الأرض ، يرثى له.
بعض السحاقيات لم يستطعن تحمل ذلك ، لذا حاولن إقناعهن.
جلس Xu Meizi على الأرض ، ينظر إلى الكلاب والرجال ، يتقيأ الدم في حالة صدمة.
كان لديها الكثير من الحسابات ، لكنها لم تتوقع أنها ستتردد لفترة من الوقت ، واستفادت وو بين من الثغرة ورشّت عليها المياه القذرة ، مما جعلها صعبة الجدال.
"وو جيان ، أنت رجل عصابات!" أشار شو ميزي إلى وو جيان بعيون حمراء.
لم تكن أبدًا غاضبة جدًا ، ولم تتعرض للتنمر كثيرًا من قبل. آخر مرة تجرأت وو جيان على التخلص منها ، تجرأت على الضغط على وو جيان ولم تستطع إمساك رأسها. منذ أن تزوجت وو جيان من شخص آخر هذه المرة ، لم تدع وو جيان يشعر بالتحسن.
"أنت تلعب دور المشاغب بالنسبة لي. أنت المشاغب."
وو جيان ساخرًا ، "أنا ألعب دور رجل عصابات ، عندما كنت ألعب دور رجل عصابات. أنت والآخرون غير واضحين ، من يدري إذا كنت أنت والآخرين غير نظيفين. هل هذا لأن الآخرين لا يعترفون بذلك ، فأنت تعتمد على أنا؟ لنفترض أنني ألعب دور المشاغب ، الآن أتحدث. "
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...