سار شو جيانهاي على طول الطريق إلى مقر المقاطعة ، ولم يسير إلى مقر المقاطعة إلا عندما حل الظلام.
رؤية Xu Jianhai يأتي في الظلام ، فوجئ Xu Jiansheng و Li Jing.
"أخي ، عليك أن تعود وتنقذ أمي بسرعة!" عندما رأى Xu Jiansheng ، صرخ Xu Jianhai مباشرة.
بسماع هذا ، صُدم شو جيان شنغ. مساعدة شو جيانهاي ، "جيانهاي ، ماذا حدث لأمي؟"
"ليس الأمر أن إريا تسبب المتاعب ، إنها ستقتل والدتنا".
هذه المرة ، كان Xu Jianhai يشكو حقًا من Xu Nannan ، وقد أضاف المزيد من الطاقة والغيرة إلى شؤون الأسرة وتحدث إلى Xu Jiansheng. خاصة عندما قام أشخاص من القرية بإلقاء القبض على السيدة Xu وغادروا ، كانت السيدة Xu تشعر بالدوار تقريبًا ، وتم أخذها بعيدًا في حالة ذهول. كان المشهد مريرًا بمجرد التفكير فيه.
في هذا الصدد ، رفض ذكر Zhang Cuiqin ، واكتفى بالإشارة إلى كيفية اعتقال السيدة العجوز وكيفية تقديم شكوى ، ولكن في النهاية تم اعتقاله وحبسه.
"عندما تم القبض على والدتي ، لم يكن لديها وقت لتناول الطعام. أنت تعرف الوضع في القرية. الأشخاص الذين لم يحصلوا على الطعام والشراب يتم حبسهم. والدتنا ليست بصحة جيدة. هذه هي الحياة لرجلها العجوز ".
كما قال شو جيانهاي ، كانت عيناه حمراء.
عندما استمع Xu Jiansheng إلى الجانب ، كانت عيناه حمراء ، وكان غاضبًا وحزينًا. "هذه الفتاة ، لماذا هي مكروهة للغاية. أين لديها الشجاعة حتى تؤذي جدتها ، لماذا قمت بتربية مثل هذا الشيء؟"
كان يربت على الطاولة بشدة ، نادمًا على ما فعله لولادة مثل هذا الشيء غير الشرير ، لكنه جرح والدته.
"جيان شنغ ، علينا حل هذه المشكلة بسرعة ، لذلك لا يمكننا جعل الناس تقاتل الأم حقًا."
قلق لي جينغ على الجانب. لم تشعر بأي شيء حيال معاناة السيدة العجوز. كانت قلقة من أنه إذا كانت السيدة العجوز محاربة حقًا ، فسوف تلطخ عائلة شو العجوز بأكملها على ظهورهم في المستقبل. ماذا أفعل إذا واجهت مشكلة في تحولها من مزارعة إلى أجنبية؟
بعد العمل لسنوات عديدة ، شعرت أخيرًا بالذهول قليلاً. إذا كانت هذه الفضيحة في الأسرة معروفة للآخرين وتؤثر على هويتها ، فمن المؤكد أن هذا الأمر سيصبح سيئًا مرة أخرى. بعد كل شيء ، هناك الكثير من الناس يحدقون في هذه الحصة في المنجم.
يجب على هذه الفتاة الميتة أن تثير المتاعب في هذا الوقت ، فمن الطبيعي حقًا إنكارها.
وقف Xu Jiansheng ، "سأطلب المغادرة ، وسنعود صباح الغد."
في هذا الوقت ، كان قادة المنجم قد عادوا إلى منازلهم من العمل. لحسن الحظ ، تم وضعهم جميعًا في الداخل من قبل أفراد الأسرة الذين كانوا يعيشون في المنجم ، ولم يكونوا بعيدين. بعد العشاء ، ذهب Xu Jiansheng مباشرة إلى منزل نائب مدير المناجم Li Chengwen.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...