119

56 8 0
                                    


"التقطها؟"  حدقت لين تشينغباي في وجهها بعيون سوداء.

"نعم ، لقد تم التقاطها".  أمال شو نانان رأسه متجنبًا بصره.

عندما تم إخراج هذا الشيء ، علمت أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنها إخفاءها.  كما أنها لا تريد تجنب Lin Qingbai لإعطاء هذه الأشياء للآخرين.  على الأقل بين الأشخاص الذين تعرفهم ، لا يوجد شخص يستحق ثقتها أكثر من لين تشينغباي.  إنه فقط أن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنها قولها مباشرة.  على سبيل المثال ، أنا لست Xu Nannan الحقيقي ، لكنني قادم من المستقبل.  على سبيل المثال ، لديها متجر تاوباو ... وهي لا تعرف كيف تتحدث عن ذلك.

قبل إخراج هذا الشيء ، كانت تفكر في كيفية شرح مصدر هذا الشيء.  ولكن بعد المداولات ، وجدت أنه لا يوجد سبب أكثر ملاءمة من الذي التقطته.  وطالما تم إخراج هذا الشيء ، فلن تكون هناك شكوك أقل.  لم تكن تريد اختلاق مجموعة من الكلمات المخادعة لخداع لين تشينغباي.  هذا السبب يبدو خاطئًا ، لكن لا أحد يستطيع أن يقول أن ما قالته باطل.

فركت لين تشينغباي الجزء العلوي من شعرها ، "فقط التقطه".  شياو نيزي لم يرغب في إخباره بالحقيقة ، ولم يستطع تحمل السؤال.  لقد اشتبه في أن شياو نيزي كان لديه بعض الأسرار من قبل ، حتى أنه شك ... لكنه لم يكن يتوقع أن شياو نيزي سيصاب بصدمة شديدة.

"هل من الخطر التقاط هذه الأشياء؟"

نظر شو نانان إليه.  عند رؤية تعبيره القلق ، كان قلبه مؤلمًا ومتورمًا بعض الشيء ، "ليس خطيرًا".  كانت تعلم أن لين تشينغباي قد خمّن شيئًا بالفعل ، لكن إذا لم يقله ، فلن يسأل.  "الأخ لين ، أنا آسف".

ابتسم لين تشينغباي ، "أنت لم تعتذر لأي شخص. على العكس من ذلك ، يجب على الجميع أن يشكرك. نان نان ، هذا الشيء مفيد جدًا! لا تخبر أي شخص عن هذا الأمر ، سأتعامل مع هذه المعلومات بشكل صحيح."

أومأ Xu Nannan برأسه ، وفكر في الأمر ، وقال ، "بعد ذلك ، ماذا لو التقطت شيئًا غريبًا في المستقبل؟"  إذا كان هذا مفيدًا ، فستواصله بالتأكيد في المستقبل.  لا يمكنها إيقاف المستقبل ، ولا يمكنها إلا أن تفعل ما تستطيع.

عند سماع هذا ، صُدم لين تشينغباي ، ثم ابتسم بلا حول ولا قوة ، "إذا وجدته مرة أخرى ، فسيظل هو نفسه. لا تظهر هذه الأشياء بشكل عرضي. بمجرد أن يتم استهداف هذا الشيء من قبل أشخاص لديهم دوافع خفية ، ستكون  خطير."

إذا كنت مذنبًا بارتكاب جرائم ، وإذا تم اكتشاف هذه الأشياء ، فلن تكون خطيرة في الداخل فحسب ، بل ستجذب أيضًا القوات الأجنبية.

يجب التعامل مع هذا الشيء بشكل صحيح لتجنب مشاكل أخرى.

لم يستطع Xu Nannan التحكم في كيفية استخدام الأشياء بعد إخراجها.  كانت تعتقد أن لين تشينغباي سوف يعتني بها.  عليها أن تجد طريقة لكسب المزيد من المال الآن.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن