72

214 24 7
                                    

في الوطن ، الطعام جاهز.

كانت الجدة يو قلقة للغاية عندما رأتها تعود متأخرة جدًا.  لقد كنت أنتظر في المنزل ، ولا أشعر بالارتياح عندما أراها تعود ، "لماذا لم تعد متأخرًا؟"

"اذهب إلى السوق السوداء واشتر شيئًا ما".  أخرج شو نانان لحم الأرانب المدخن الذي اشتراه للتو من تاوباو.

لم تكن لتتحدث مع الشيخين حول هذا الأمر الآن.  أنه تم التخلي عن Dong Wu ، فلا داعي للعودة للعثور على شخص ما لتسوية الحساب.  عندما يحين الوقت ، سيؤدي ذلك إلى حدوث ضجة بدلاً من ذلك.  ولم تكن تريد أن يقلق الشيخان عليها بعد الآن.  لم تكن تخطط لقول أي شيء عن هذا.

ليس فقط لا تخطط للقول ، ولكن أيضًا تقديم دليل على الغيبة.

"الحليب ، أعط بعضًا لمنزل المدير Qiu. جاء Li Jinhua إلى المنزل ليثير المشاكل من قبل ، بفضل كلماته الرقيقة."

المخرج Qiu هو مدير ورشة المصنع ، والآن أصبح المنزل الذي كان يعيش فيه الجد يو الآن مخصصًا لهم.

الجدة يو لم تستطع تحمل ذلك.

هي و Laoyu كبيرتان في السن ، وسيتعين على الطفلين مساعدة الآخرين.  من الجيد دائمًا أن تكون لديك علاقة جيدة.  لذلك قطع ساق أرنب وطلب من شو نانان أن يرسلها بنفسه.  إنه أيضًا وجه مألوف.

قام Xu Nannan على الفور بلفها بالورق وإرسالها إلى منزل المدير Qiu.

كانت زوجة ابن المدير Qiu هي التي فتحت الباب.  لقد فوجئت برؤية شو نانان قادمًا.  عندما أخرج Xu Nannan أرجل الأرنب ، ابتسمت زوجة المخرج Qiu على الفور.

"إنه أمر محرج للغاية ، شيء جيد".

"كانوا جميعًا جيرانًا في الحي. شكرًا للمدير Qiu لمساعدته على التحدث في ذلك اليوم ، وإلا فلن نتعرض للتنمر نحن ، كبارًا وصغارًا. هذه أيضًا مصادفة. لقد ذهبت للتو إلى السوق السوداء وأردت شراء بعض  طعام جيد لمساعدة جدتي. حدث ذلك عن طريق الصدفة. إذا كان الأمر طبيعيًا ، فلن تكون هناك فرصة جيدة ".

لوحت زوجة المخرج كيو بيدها ، "لا ، لم ألمسها في المرة الأخيرة التي أردت فيها شراء بعض البيض.  في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى السوق السوداء ، فلنذهب معًا.  سيحصل الأطفال في المنزل أيضًا على طعام جيد.  لم أتطرق إليها عدة مرات.  على."

"حسنًا ، سأتصل بخالتي للذهاب معي في المرة القادمة."  قال شو نانان بابتسامة ، ناظرًا إلى السماء مرة أخرى.  "الوقت مبكر جدا ، لن أزعج عمتي ، وسأعود إلى المنزل أولا."  قال إنه سيغادر.

"مهلا انتظر ، كيف يمكنني العودة خالي الوفاض."  أوقفتها زوجة المخرج كيو على عجل ، وأدار المنزل بسرعة للحصول على بعض الكمثرى الحامضة في كيس شبكي.  "لا شيء من مسقط رأسي. خذها واغلي الماء للشرب."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن