كان طفلا عائلة شو القديمة في طريقهما للامتحان في الحال. اعتبر Li Jing هذا ببساطة أكبر شيء في العائلة ، وطلب من Xu Jiansheng معرفة أسئلة الامتحان مسبقًا ، بحيث تكون فرص الفوز أكبر بحلول ذلك الوقت.
على أي حال ، يعمل شو الأكبر في عائلته في المنجم لسنوات عديدة ، ولا يزال المدير. مع وجود الكثير من المسؤولين ، ليس من الصعب بالتأكيد الحصول على سؤال الامتحان.
عندما سمع Xu Jiansheng هذا ، كاد يصفعها أمام الاطفال.
يعتبر تجنيد العمال كل عام حدثًا رئيسيًا في المنجم. كم من الناس قد شحذوا رؤوسهم حتى يتم قبولهم ، الكثير من الناس يحدقون ، والذين يجرؤون على البدء.
إذا كان هذا قليلًا من المقبض ، فلن يكون من الضروري العمل. حتى لو احتفظت بعملك ، فلا تفكر حتى في التورط في المنجم.
لن يُسمح لمن لم يجتاز الامتحان بإغراقك بالبصق على النجوم.
بمجرد أن لم تسمع لي جينغ شيئًا ، ضربت الطفلين على الفور بفكرتها ، حتى لم يذهب الاثنان إلى المدرسة وبدأا في التحضير للامتحان في المنزل.
"على أي حال ، المنهج الدراسي ليس مهمًا. لا بأس في طلب إجازة لبضعة أيام. المفتاح هو لي. أنت تجتاز الامتحان ، لكنك طبقة عاملة جادة. في المستقبل ، أينما ذهبت ، ستكون متفوقة. لا يزال بإمكانك الحصول عليها. عندما يتعلق الأمر بتوريد الطعام ، احصل على راتب بعشرات اليوانات ".
ابتسم Xu Meizi ، "عمة ، عائلتنا تجري امتحانًا. يجب أن تحدق أسرة الأشخاص الآخرين في ذلك. في حال لم نذهب أنا وأختي إلى الفصل ، إذا لم نجتاز الامتحان لاحقًا ، فلا يجب على الناس تضحك على عائلتنا؟ اذهب إلى الفصل ، لا آمل كثيرًا على أي حال ".
شعر لي جينغ أيضًا أن ذلك منطقي. لا ينبغي وضع البيض في سلة. إذا تم كسرها ، فلا يمكن للغرباء أن يضحكوا عليها. لذلك لم يذهب Xu Hong إلى الفصل وظل في المنزل للتحضير للامتحان.
كانت Xu Hong سعيدة أيضًا بقضاء عطلة في المنزل ، لكنها كانت لا تزال شديدة المقاومة للذهاب إلى المنجم لإجراء اختبار. عندما ذهبت إلى الفراش ليلاً ، اشتكيت إلى Xu Meizi ، "ما هو الاختبار؟ لا أريد أن أربينا بعد الآن. أريد أن نجني المال لتربيتها. همف ، لا أريد أن أفكر ، إذا لم يكن الأمر كذلك لعائلة Xu العجوز ، فقد ولدت. تعيش هذه الحياة الجيدة؟ "
استمرت Zhang Cuiqin في ترديد هذه الكلمات في أذنيها.
لم يقل Xu Meizi أي شيء ، وقال بعد فترة ، "لقد فتحت العمة هذا الفم بالفعل. إذا لم تذهب ، ستخبرها بالتأكيد. ثم لا يزال عليك الذهاب. ولكن إذا لم تفعل ذلك حقًا اجتياز الامتحان ، من يمكن إلقاء اللوم عليه؟
انقلب شو ميزي وسرعان ما شخر.
حدق Xu Hong عينيه ونظر إلى السقف ، مفكرًا في ما قاله Xu Meizi للتو ، بدا أن هناك بعض التنوير في قلبه.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...